البوابة 24

البوابة 24

حركة فتح في المعشوق تكرم الأخوة في حزب الله

خلال التكريم
خلال التكريم

فلسطين - البوابة 24

بتوجيهات قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، التقى وفد حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" في تجمع المعشوق بالأخوة في حزب الله، حيث قام وفد من الحركة يتقدمه مسؤولها في المعشوق اياد العينين بزيارة الأخوة في حزب الله في المعشوق اليوم ٢٠٢١/١٠/٢٠.

بعد ترحيب بالوفد الفتحاوي من قبل الاخوة في حزب الله، ناقش الجانبان الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التى يمر بها لبنان وانعكاساتها السلبية على الشعبين اللبناني والفلسطيني، وكيفية التعاون بين الطرفين من أجل تخفيف المعاناة اهلنا في تجمع المعشوق.

 من جهته ثمن أبو العينين الجهود التى يبذلها الأخوة في حزب الله في تأمين مادة المازوت الحيوية، مؤكدا حرص حركة فتح الدائم بالمحافطة على العلاقة الاخوية اللبنانية الفلسطينية ما بين أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والمحيط اللبناني الشقيق.

واكد الأخوة في حزب الله على العلاقة الاخوية التى تربط بين حزب الله وحركة فتح وما بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني مؤكدين انهم شعب واحد في بلدين، وأضاف الأخوة في حزب الله أن الحزب سوف يكون الى جانب الشعب الفلسطيني الذي قدم الكثير من التضحيات من أجل تحرير فلسطين وتقرير مصير شعبها، وقال اننا والاخوة الفلسطينيين جنباً الى جنب في خندق مواجهة العدو الاسرائيلي،

ومن ثم قدم وفد حركة حركة فتح درعا تقديرا للاخوة في حزب الله وعربون وفاء لتقديمهم مادة المازوت لمولد بئر المياه في تجمع المعشوق.

من جهتهم الاخوة في حزب الله شكروا حركة فتح وقيادتها على هذا التكريم، مؤكدين مواصلة دعمهم للشعب الفلسطيني في كافة النواحي.

2.jpg
 

 

البوابة 24