البوابة 24

البوابة 24

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم ؟

ابراج-حظك-اليوم-ا
ابراج-حظك-اليوم-ا

ماذا يخبأ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟

الحوت والسرطان أكثر الابراج حظاً اليوم

الحمل ضغوط شديدة، الثور مواقف مزعجة اليوم، الجوزاء، هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه أخيرًا توضيح الأمور

حظ برج الحمل ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

ستتعرض لضغوط شديدة للتعامل مع المشكلات التي تظهر وستحتاج إلى تكريس وقت وجهد كبيرين لحلها. على الرغم من أنك ستكون تحت الضغط ، إلا أن لديك القوة للتقدم والنجاح. احذر من ردود الفعل السريعة لأن هذا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأمور.

برج الحب اليومي: التواصل مع شريكك حول مناطق الصراع هو أفضل من كبت الأمور. لديك القدرة على إيجاد حلول لأي مشاكل تواجهك. إذا كنت عازبًا ، فلا تخف من الاقتراب من شخص معين تهتم به. انزل وغزل!

برجك الوظيفي اليومي: في العمل ، ستتحرك الأمور بشكل إيجابي وسيعمل كل شيء وفقًا لرغباتك. حاول ألا تفكر في أخطاء الماضي لأنها لن تصل بك إلى أي مكان. بقدر ما تذهب الأمور المالية الشخصية ، فكر قبل أن تنفق!

حظ برج الثور ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

ستواجه مواقف مزعجة وصعبة اليوم. قد يكون عليك أن تكافح كثيرًا لتتخطى الأمر. تحتاج إلى منح نفسك وقتًا للراحة والاسترخاء ، وتهدئة عقلك وشحن البطاريات الخاصة بك. حاول أن تتحلى بالصبر ، عزيزي برج الثور ولا تستسلم. الأمور ستأخذ منعطفا قريبا نحو الأفضل. برج الحب اليومي :يبدو أنك في حالة مزاجية جيدة من منظور العلاقة. ومع ذلك ، هناك خطر يتمثل في ترك تفاصيل صغيرة غير مهمة تعترض طريقك وتفسد مزاجك اليوم. تحتاج علاقتك إلى زيادة الطاقة من وقت لآخر ، وإذا لم تمنحها الوقت من اليوم ، فقد تُترك قريبًا بدونها. إذا كنت عازبًا ووحيدًا ، فتأكد من أن هذا اليوم يفضل اللقاءات الجديدة. أظهر بعض الإيمان وحسن النية وسيظهر كل شيء على ما يرام.

برج الوظيفة اليومي : تسير الأمور في طريقها إلى العمل ويمكنك أخيرًا وضع خطط لمستقبل أفضل. لا تدع هذا اليوم ينتهي دون معالجة مشكلة واحدة على الأقل كانت تزعجك لبعض الوقت الآن. ستنتهي أموالك قريبًا وسيقلل ذلك من بعض التوتر.

حظ برج الجوزاء ليوم الأحد 07 مارس 2021

تسببت الأحداث الأخيرة في ضغط مفرط عليك مما تسبب لك في حدوث ارتباك. كل هذا ، إلى جانب الضغط الذي تشعر به بشكل طبيعي ، جعلك تشعر وكأنك سمكة خارج الماء تحترق من احتياطيات الطاقة لديك. قد تشعر كما لو أنك تواجه طريقًا مسدودًا ولكن هذا ليس كذلك. هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه أخيرًا توضيح الأمور ومراجعة وضعك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأكثر فاعلية. بدعم من أحبائك ورؤية أوضح بكثير للمسار القادم ، فأنت على يقين من أنك ستجد الحلول التي تبحث عنها.

على صعيد العاطفه : تدعوك حياتك العاطفية لاتخاذ قرار ، عزيزي الجوزاء! هل أنت مستعد لتسميته إنهاء علاقتك؟ أم أنك مستعد لترك الماضي خلفك وفتح صفحة جديدة مع النصف الآخر؟ الأمر متروك لك. تحتاج إلى الانتقال من المشاكل التي سممت علاقتك والاستعداد لبداية جديدة. هل أنت برج الجوزاء أعزب؟ النجوم تبتسم عليك اليوم وتعطيك مذاق الحب والرومانسية!

على صعيد العمل :لديك الكثير لتفعله في العمل اليوم وأنت بطبيعة الحال متوتر حيال ذلك. ومع ذلك ، فهي ليست بالسوء الذي كانت عليه من قبل. لقد اعتدت الآن على أن تكون مشغولاً وقمت ببناء عتبة قلق أعلى بكثير حتى تتمكن من العمل في ظل هذه الظروف. لا تعقد أي صفقات جديدة اليوم لأن هناك المزيد من المقترحات في طريقك وترغب في إبقاء ميدان اللعب مفتوحًا لفترة أطول قليلاً. فكر جيدًا في خياراتك ولا تهمل الجانب المالي للأشياء. أنت في طريقك إلى التعافي ولكن خطوة واحدة خاطئة قد تعرض هذا الحدث السعيد للخطر.

حظ برج السرطان ليوم الأحد ، 7 مارس 2021

إنه يوم مليء بالمفاجآت السعيدة والتطورات الإيجابية التي ستجلب لك الكثير من السعادة. كل شيء كنت تخطط له وتعمل من أجله يأتي معًا أخيرًا. كنتيجة لذلك ، أنت في مستوى عالٍ وتشعر أنك تحصل أخيرًا على التقدير الذي تستحقه. الحدس الخاص بك في ذروته!

على صعيد العاطفه : حقق أقصى استفادة من هذا اليوم واقضِ بعض الوقت مع شريك حياتك. استمتع بالمشاعر الرومانسية التي تتخلل الجو وابذل قصارى جهدك للتواصل والاقتراب مع شريك حياتك. إذا كنت لا تزال عازبًا ، افتح عينيك. شيء جيد قاب قوسين أو أدنى!

على صعيد العمل : كل شيء يتجلى بشكل جيد في العمل ولديك فرصة لتصحيح أخطاء الماضي اليوم. إذا لم تتمكن من العثور على الدعم الذي تحتاجه من زملائك ، فلا تيأس. لا فائدة من الجدال معهم أيضًا. فقط انتظر وقتك. اموالك على طريق جيد. سيسمح لك القليل من الضغط الآن بالاسترخاء والاستمتاع بنفسك في المستقبل

حظ برج الأسد ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

الأمور ضبابية ، سواء في عقلك أو من حولك ، وهذا الضباب لا يساعدك قليلاً. يبدو الأمر كما لو كنت ضائعًا في الفضاء ، غير متأكد من الاتجاه الذي يجب أن تسلكه أو ما يجب القيام به. حسنًا ، أخبار جيدة! اليوم هو اليوم الذي يزول فيه هذا الضباب! ستتمكن أخيرًا من رؤية الأشياء بوضوح والحكم بنفسك على أفضل مسار للعمل. سيساعدك هذا في الحصول على ترتيب حياتك حتى تعرف مكانك.

على صعيد الحب : الكواكب تبتسم على حياتك العاطفية اليوم ، عزيزي ليو! دع الرومانسية الداخلية لديك لها لحظتها. فاجئ شريكك وخطط لأمسية جميلة لكما. سيفيدك ذلك في عالم من الخير وقد يخرجك من الطريق المسدود  الذي دخلت إليه عن غير قصد. هل أنت غير مرتبط؟ اذهب في نزهة الليلة. كن مستعدًا لأي شيء ...

على صعيد العمل : أنت جاهز للحصول على بعض المقترحات المهنية المثيرة في العمل اليوم. لكنك ستحتاج إلى التفكير بجدية في هذه الأمور قبل أن تقبلها. أموالك على مفترق طرق وهذا عندما تحتاج إلى إظهار ضبط النفس. حاول الامتناع عن إنفاق ما توشك على إنفاقه لأنك قد لا تتمكن من السداد عندما تصل الفاتورة عبر صندوق البريد

حظ برج العذراء ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

يمكنك أخيرًا تخليص نفسك من الضغط الذي تعرضت له في الأيام الأخيرة والمضي قدمًا بشكل ديناميكي نحو تحقيق جميع أهدافك. من الأفضل أن تضع خطة وتنظم نفسك حتى لا تجد نفسك في مثل هذا الموقف الضيق مرة أخرى. توقع التوتر والحجج في العمل اليوم. إذا تصرفت بطريقة دبلوماسية فستتمكن من تجنب تدمير مناخ علاقات العمل الخاصة بك.

على صعيد الحب : بعض القضايا تزعجك في حياتك العاطفية ، عزيزي العذراء. هذه فرصتك لمناقشة هذه الأمور بصراحة مع شريكك والحصول على الإجابات التي تبحث عنها. أنت تشعر بالإثارة اليوم وكل أنواع المواجهات الجنسية تفضلها النجوم. خذ حذرك ، خاصة إذا كنت أعزب!

على صعيد العمل : لديك الفرصة للحاق بركب العمل اليوم وإكمال المشاريع التي تأخرت لفترة من الوقت الآن. لكن حاول أن تكون حذرًا وتتصرف بحكمة وبذكاء وإلا ستنجرف في اندفاعك وترتكب أخطاء جديدة. تحتاج إلى تجنب المخاطرة المالية في الوقت الحالي.

حظ برج الميزان ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

أنت مدعو لتولي العديد من المهام والمسؤوليات الجديدة اليوم ، لذا كن مستعدًا. ضع خطة حتى تتمكن من التعامل مع الأشياء عند ظهورها ، مع ترك الوقت لقائمة المهام المعتادة. إذا قاتلت على عدة جبهات دفعة واحدة ، فمن المحتمل أنك لن تنجح. لا تتردد في اتخاذ المبادرات وكن واثقًا دائمًا في نفسك وخياراتك وقدراتك.

على صعيد الحب : عزيزي برج الميزان. حافظ على هدوئك وافتخر بمدى قدرتك على التعامل مع الموقف. اهدف إلى إجراء مناقشة حضارية مع النصف الآخر إذا احتجت إلى ذلك. يمكنك اتباع نفس الاستراتيجية إذا كنت أعزب. فقط قم بحركتك بهدوء وثقة ، وقم بالدردشة مع الشخص الذي تريده.

على صعيد العمل : تحتاج إلى إظهار روح الفريق في العمل اليوم. هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب أي مشاكل ومشاحنات مع زملاء العمل ، فضلاً عن الأخطاء القاتلة التي ستجعل من الصعب عليك تحقيق أهدافك في المستقبل. كن أكثر ضجرًا من مقترحات التعاون التجاري القادمة إليك ، خاصةً إذا كانت تتضمن نفقات مالية من جانبك. هذا اليوم خطير عندما يتعلق الأمر بالمجازفة المالية.

حظ برج العقرب ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

من الصعب إنكار طاقتك وحيويتك اليوم ، فهي معدية عمليًا! هذا هو بالضبط ما سيساعدك على الخروج من زاوية ضيقة أو اثنتين وحل المشكلة التي ابتليت بها لفترة من الوقت وتسبب لك الكثير من التوتر. لديك مثل هذه الطاقة الهائلة والكواكب تسلط ضوءًا خيرًا عليك اليوم لدرجة أنه لا يوجد شيء حرفيًا لا يمكنك تحقيقه إذا وضعت عقلك عليه. خطط لكل تحركاتك بعناية ولا تستعجل الأمور وإلا ستتعثر. بهذه الطريقة ، ستحقق بالتأكيد جميع أهدافك.

على صعيد الحب : يجب أن تكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية ، وأن تكون أكثر تفاؤلاً بشأن التغييرات التي تحدث الآن. موقفك المتشدد لا يفعل شيئًا سوى الإضرار بعلاقتك. ابحث عن طريقة لقضاء أمسية سعيدة معًا. هل أنت غير مرتبط؟ لا تيأسوا. ستلتقي قريبًا بشخص سيهز قاربك! يمكنك أن تتطلع إلى أمسية رومانسية الليلة. إذا قررت الخروج ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بمغازلة أو اثنتين ، وربما تقع في الحب.

على صعيد العمل : أنت بحاجة إلى حساب كل حركة الخاصة بك بعناية في العمل. هناك مقترحات مربحة على مكتبك ولكنك لست في وضع يسمح لك بحساب المخاطر التي تنطوي عليها. انتظر حتى تستطيع ثم اتخذ قرارًا. أموالك تعاني من الانكماش. لديك أزمة صغيرة بين يديك وكل ذلك بسبب النفقات غير المتوقعة التي ظهرت فجأة

حظ برج القوس ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

أنت لست في أفضل حالاتك اليوم ومزاجك متدهور. تشعر بالسلبية تجاه الأشخاص والمواقف وهذا سيؤثر بشكل مباشر على خططك. أنت ببساطة لست في حالة مزاجية لفعل أي شيء في الوقت الحالي. حاول ألا تبالغ. أنت بحاجة إلى استعادة ثقتك بنفسك وتفاؤلك ، وإلا فإن كل شيء ستحققه حتى الآن سيكون عبثًا.

على صعيد الحب : هذا يوم جيد لمعالجة المشاكل في حياتك الشخصية ، عزيزي القوس والتوصل إلى حلول ذكية - سواء كنت في علاقة أم لا. كل ما تحتاجه هو موقف إيجابي تجاه موقفك - أو الشخص الذي بجانبك - ونظرة متفائلة للمستقبل.

على صعيد العمل : لديك الكثير من المسؤوليات في العمل بحيث لا يمكنك إلا أن تشعر بالتوتر التام. حاول أن تأخذ خطوة إلى الوراء وأن تنظر إلى الأمر من منظور أوسع وستدرك على الفور أن كل شيء يعمل بشكل مثالي بالنسبة لك. تحصل أموالك على دفعة عاليه بسبب المقترحات المربحة في طريقك اليوم. فكر في هذه مع ذلك ولا تفعل أي شيء يبدد هذه الأموال

حظ برج الجدي ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

قد تكون تحت ضغط كبير في العمل ولكن من الضروري أن تخصص الوقت لمساعدة أصدقائك وأحبائك اليوم. هم حقا بحاجة إليك الآن. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، ابذل قصارى جهدك لتقديم دعمك ومساعدتهم على الخروج من الموقف الصعب الذي يعيشون فيه. على صعيد الحب :كل شيء وردي الآن عندما يتعلق الأمر بالحب ، عزيزي الجدي. مهما كانت المشكلة التي تدور في ذهنك مؤخرًا ، فإنها تتبدد بسرعة ، مما يتيح لك قضاء أمسية جميلة مع من تحب. أنت تشعر بالحنان والعاطفة الليلة. هل أنت غير مرتبط؟ لا تتخلى عن الحب الآن. قريبا سوف تجد ما تبحث عنه.

على صعيد العمل : كل شيء سيكون جيدًا في العمل. إذا تمكنت من تقليل التوتر إلى الحد الأدنى ، فستتمكن من التوصل إلى حلول بناءة وترى أن الدردشة الصادقة الجيدة مع زملائك يمكن أن تصنع العجائب. لا تنفق أكثر من إمكانياتك وتجنب عمليات الشراء غير الضرورية في الوقت الحالي. قم بتسوية الديون السابقة قبل الشروع في تحمل التزامات مالية جديدة

حظ برج الدلو ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

أنت في بعض التطورات غير السارة اليوم والتي تأتي بمثابة صدمة وتقلب خططك. ولكن لا داعي للشعور بالإحباط والقلق حيال هذا الأمر. إذا تعاملت مع الموقف بشكل صحيح وانحرفت حول بعض العقبات ، فمن المؤكد أنك ستخرج فائزًا من هذا الاضطراب الصغير.

على صعيد الحب : سيكون لديك فرصة للاسترخاء مع شريك حياتك اليوم وترك مشاكلك وهمومك وراءك. ستختفي ضغوط وضغوط اليوم بمجرد أن تجد نفسك بجانب شريكك ، عزيزي برج الدلو. تحدث عن الأشياء التي تجعلكما سعداء ، مثل تجديد منزلك أو التخطيط لرحلة لطيفة معًا. إذا كنت عازبًا ، فتواصل مع أصدقاء جيدين وخطط لنزهة معًا. سيساعدك هذا على الاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

على صعيد العمل : أعباء كثيره في العمل اليوم. ابق هادئا. لا تدع أي شيء يضغط عليك ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتعاونك مع الآخرين. كل شيء على ما يرام حقا. يمكن لأموالك أن تحظى ب القليل من التحسن. تصرف بمسؤولية ولا تنفق بتهور. ابتعد عن التعاملات المالية المهمة اليوم وعليك التفكير بعناية في كل خطوة تقوم بها

حظ برج الحوت ليوم الأحد ، 07 مارس 2021

سترى كل أحلامك تتحقق اليوم ، عزيزي الحوت! كل ما خططت له وتأمل فيه سيحقق أخيرًا ، مما يجلب لك الكثير من السعادة - كل ذلك بفضل المحاذاة الملائمة للكواكب في السماء. اغتنم كل فرصة تأتي في طريقك وحقق أقصى استفادة منها! سيثبت هذا أنه مفيد للغاية لمستقبلك.

على صعيد الحب : تسير الأمور على ما يرام في حياتك العاطفية أيضًا ويمكنك قضاء وقت رائع حقًا مع شريكك الليلة. لا تدع أي شيء يفسد هذا المزاج الرومانسي الجميل لأنك بحاجة إلى إعادة شحن طاقتك اليوم ببعض الحب والحنان. وإذا كنت لا تزال عازبًا فإن كل شخص يعبر طريقك لا بد أن يقع فريسة لسحرك الذي لا يقاوم!

على صعيد العمل : عزيزي برج الحوت ، تحتاج حقًا إلى الاسترخاء قليلاً عندما يتعلق الأمر بعملك. وإلا سترتفع التوترات ولن يؤدي ذلك إلى نتائج إيجابية بالنسبة لك. تبدو علاقاتك مع زملائك في العمل متوازنة بشكل محفوف بالمخاطر ولا يتطلب الأمر سوى القليل لتوجيههم إلى الحافة. لذلك ستحتاج إلى التفكير مليًا قبل أن تقول أو تفعل أي شيء على الإطلاق. احذر من ارتفاع النفقات أيضًا لأن الالتزام المالي الذي لم تكن تتوقعه قد يظهر قريبًا

البوابة 24