البوابة 24

البوابة 24

وحدة الإسعاف والطوارئ مستشفى الهمشري في عين الحلوة ضمن خطة جديدة وتعاين 228 مريض

خلال الحملة
خلال الحملة

فلسطين - البوابة 24

ضمن خطة لتخفيض المعاناة عن شعبنا الفلسطيني في لبنان وبتنسيق مع السفير الفلسطيني في لبنان الأخ أشرف دبور  ، أعلن  مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين من مخيم عين الحلوة   بدء الحملات الطبية المجانية في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وبحضور أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء ماهر شبايطة ومسوؤل القوة الأمنية المشتركة  الحاج عبد الأسدي ومسوؤل اللجان الشعبية د. عبد أبو صلاح ومسؤلين اللجان والقواطع في عين الحلوة والناشط عاصف موسى.

د. أبو العينين أكد بأن وحدة الإسعاف والطوارئ الموجودة الآن في عين الحلوة تم تشكيلها ورعايتها من السفير الفلسطيني أشرف دبور وأوكلت إليها حالياً إجراء جولات طبية في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية فاليوم في عين الحلوة يتواجد الفريق المؤلف من طبيب قلب وطبيب أطفال وطبيب أمراض داخلية وطبيب صحة عامة بالإضافة الى فريق من الممرضين  والمسعفين وسيارات إسعاف مجهزة بتجهيزات عالية للتعامل مع أي حالة مرضية ، كما وستقوم الوحدة بمعاينة مرضى الكورونا وإجراء فحوصات مخبرية وفحوصات PCR .


بدوره الأخ ماهر شبايطة أكيد ضرورة هذه الجولات وثمن عالياً الدور الكبير الذي تقوم به مستشفى الهمشري على صعيد المخيمات الفلسطينية ، كما ولاقت هذه الحملة ترحيباً واسعاً من أبناء مخيم عين الحلوة.

ى.jpg
indexلا.jpg
index.jpg
 

البوابة 24