البوابة 24

البوابة 24

تشكيلة ريال مدريد امام التشي اليوم تخلو من كريم بنزيما

فلسطين - البوابة 24

أكد كارلو انشيلوتي، مدرب فريق نادي ريال مدريد، أن قائد الفريق الفرنسي كريم بنزيما سيكون خارج تشكيلة النادي الملكي خلال مباراة فريقه أمام مضيفه إلتشي، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشار أنشيلوتي، أن غياب بنزيما عن تشكيل المرينغي بسبب الكدمة التي أصب بها في قدمه، ومنعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، لافتا إلى أن التشكيلة ستخلو أيضاً من الأورغوياني فيديريكو فالفيردي، الذي خرج مصابا خلال مباراة الكلاسيكو امام برشلونة الأحد الماضي، فيما شهد التشكيلة عودة الكرواتي لوكا مودريتش وإيسكو.

وجاست تشكيل النادي الملكي، لحراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، توني فويدياس، ولخط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، دافيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، فيرلاند ميندي، وفي خط الوسط توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، لوكاس فاسكيز، إيسكو، إدواردو كامافينغا، أنطونيو بلانكو، في الهجوم إدين هازارد، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، وماريانو دياز.

ويحتل ريال مدريد، حامل اللقب، مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة (حصدها من 10 مباريات)، متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال سوسييداد.

روسيا اليوم