البوابة 24

البوابة 24

فيديو: ليفربول يتعادل مع برايتون والمان سيتي يسقط امام كريستال بالاس

فلسطين - البوابة 24

سقط نادي ليفربول، في فخ التعادل امام نظيره برايتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت في اطار الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الريدز التسجيل، عن طريق اللاعب جوردان هندرسون في الدقيقة الرابعة، من الشوط الأول، ليعود السنغالي ساديو مانيه ليسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 41، قلص نادي برايتون النتيجة، حيث سجل اللاعب إينوك مويبو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 41، وبقيت النتيجة على ما هي عليه الى أن أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو نادي برايتون، وسيطروا على مجريات المباراة، الى أن سجل اللاعب 
لياندرو تروسارد هدف التعادل 65 من الشوط الثاني، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ليفربول إلى 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي الذي فاز في التوقيت ذاته على نيوكاسل يونايتد، فيما رفع برايتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى، تلقى نادي مانشستر سيتي هزيمة، خلال مباراته امام كريستال بالاس، بهدفين نظيفين، على حساب الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل هدفي كريستال بالاس ويلفريد زاها في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، فيما سجل الهدف الثاني  كونور كالاغر في الدقيقة 88.

وبهذه الخسارة، وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 20 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

 

البوابة 24