البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: 900 صورة فاضحة.. القصة الكاملة لواقعة "محل ملابس بالهرم"

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

هزت واقعة محل ملابس الهرم الشارع المصري، حيث أقدم شاب مالك لمحل ملابس شهير في شارع الهرم على تصوير الفتيات في بروفة محل الملابس الخاص به، وسرعان ما تمكنت إحدى الفتيات من اكتشاف الأمر وإبلاغ الشرطة بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

وروت إحدى الفتيات ضحايا محل ملابس الهرم وتدعى "مريم"، كواليس واقعة محل ملابس الهرم، حيث قالت: "إنها في البداية كانت مع صديقتها ودخلتا إلى محل الملابس الشهير، لشراء بعض الملابس، فوجدتا الشاب المتهم واقفًا بالمحل، وبعدها دخلت الفتاة غرفة تغيير الملابس، وتركت صديقتها التي كشفت الفعل الفاضح الذي يرتكبه المتهم لمشاهدة السيدات والتجسس عليهن في غرفة تغيير الملابس".

وأضافت مريم، أن صديقتها صرخت عندما دخلت لغرفة البروفة لقياس الملابس الجديدة، ولاحظت دخول صاحب المحل خلف ستار مجاور لغرفة القياس، وغيابه لفترة طويلة بالداخل، فانتابها الشك في الأمر، وعندما نظرت خلف الستار فوجئت به ينظر من فتحة في جدار الغرفة عبر فتحة سرية، صنعها المتهم في جدار الغرفة الأبلكاش.

وتابعت الفتاة، إن المتهم عندما تدخل إحدى ضحاياه لتبديل ملابسها وقياس أخرى ينزع كيسا بلاستيكيا أخفى به الفتحة السرية، ويتلصص عليهن، إضافة إلى تصويره أجسادهن عبر الفتحة بكاميرا هاتفه داخل محل ملابس الهرم.

القبض على المتهم

وأشارت الضحية، إلى أن أهالي المنطقة تجمعوا عندما سمعوا صوت صراخ من المحل، فشاهدوا فتاتين تتشاجران مع مالك المحل، وردّت إحداهما على سؤال أحد الأشخاص حول سبب الشجار، قائلة: "البيه بيصور صاحبتي وهي في غرفة البروفة من فتحة سرية من داخل محل ملابس الهرم، وتليفونه الشخصي عليه 900 صورة".

 

 

وقام أحد المواطنين بتقديم بلاغ إلى شرطة النجدة التي اتصلت بها الفتاة المتضررة، وتم إبلاغ قسم شرطة العمرانية، وحضرت قوة أمنية ألقت القبض على الشاب مالك المحل، وتم اقتياده للقسم، وهناك اتضحت حقيقة الأمر.

 

ديلي ميل