البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: القصة الكاملة لـ جريمة الإسماعيلية التي هزت الشارع المصري

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

لا يزال الشارع المصري تحت هول الصدمة، جراء جريمة القتل البشعة التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، حيث وثق فيديو جديد من كاميرا مراقبة بأحد المحال التجارية بداية الواقعة.

وأظهر الفيديو بداية اللقاء إلى جانب سيارة نقل صغيرة حمراء في شارع طنطا، حيث كان القاتل (بملابس سوداء) والقتيل (بملابس بيضاء) يتناقشان لعدة دقائق.

بداية الجريمة

بعدها غافل القاتل ضحيته وقام بخنقه من الخلف وأمسك به من رأسه، ثم أخرج الساطور، ووجه له عدة طعنات في الرأس ليسقط بعدها أرضاً.

 

 

وأظهرت اللقطات قيام بعض الأشخاص من المارة بالتدخل وإبعاد القاتل، فيما تمكن القتيل من النهوض والفرار، إلا أن القاتل طارده وتمكن منه.

أقوال المتهم

وقال المتهم "عبد الرحمن دبور" خلال التحقيق معه أمام النيابة العامة، إنه كان يعمل مع شقيق للمجني عليه ويدعى حسن في محل أثاث منذ 3 أعوام، ودخل مصحة للعلاج من الإدمان، وأنه عقب تعافيه وخروجه، اكتشف قيام المجني عليه بالاعتداء على والدته وشقيقته، فقرر أن ينتقم لشرفه أمام الجميع.

 

 

ومثل القاتل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة بمكان الواقعة وروى كيف ترصد للقتيل، كاشفاً عدد الطعنات التي وجهها له حتى وقع على الأرض، ثم ذبحه وفصل رأسه عن جسده.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيق.

مضطرب نفسياً

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية كانت تلقت بلاغاً من الأهالي بالقبض على شخص قام بفصل رأس شخص آخر يدعى محمد الصادق بشارع طنطا، فانتقلت إلى مكان الواقعة وألقت القبض على القاتل.

وكان المتهم قد قتل زميله بساطور وفصل رأسه عن جسده ثم تجول به في الشارع.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها فيما بعد، أن القاتل مضطرب نفسياً وسبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان.

العربية