البوابة 24

البوابة 24

سيدة تطرد زوجة ابنها من المنزل في أول أيام الزواج.. ما السبب؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تتعرض علاقة والدة الزوج بزوجتهفي كثير من الأحيان للاضطرابات، وتحتاج للحكمة في التعامل من الطرفين سواء من الزوجة، أو من الحما، إلا أن بعض الخلافات قد تكتب كلمة النهاية للزواج و تهدم المنزل.

صيانة الثلاجة

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، قامت سيدة بطرد زوجة إبنتها من منزل الزوجية بعد علمها أن الثلاجة تحتاج للصيانة، واتهمت زوجة ابنها أنها فشلت في التعامل معها و هي السبب في حاجتها للصيانة .

وقالت الشابة، إنها أخبرت والدة زوجها عن طريق الصدفة أن الثلاجة تحتاج إلى الصيانة، وفوجئت برد فعل غريب من والدة زوجها التي انتهرتها وقامت بتوجيه اللوم إليها و أنها فشلت في التعامل مع الثلاجة .

وأضافت الشابة، أن الصدمة في الأمر، أنها كانت على وشك الاقتناع بأنها السبب في العطل الذي حدث في الثلاجة، إلا أن الشركة أرسلت مندوب للصيانة و أخبرها أنه قام بتصليح تلك الثلاجة منذ قرابة 3 أشهر و ان الغمر الافتراضي لها قد انتهى.

صدمة حقيقية

وكانت الصدمة الحقيقية بالنسبة للشابة، إن حماتها أخبرتها مرارًا و تكرارًا أن الثلاجة كانت جديدة وأن زوجة إبنها هي أول من تعامل معها.

واكتشفت من مندوب الصيانة أن الثلاجة قديمة ولكن اتصلت سيدة يبدو أنها والدة زوجها بالشركة منذ فترة لصيانة الثاجة واستبدال كل القطع التالفة.

ولكن أخبرها مندوب الصيانة أنها ستحتاج للصيانة في وقت لاحق لأنها هناك قطع بالية بها ستفسد بعد فترة من استخدامها و أنها ليست جديدة كما ادعت حماتها .

ديلي ستار