البوابة 24

البوابة 24

خلافًا للمعتقدات السائدة.. هذه الوجبات السريعة صحيّة ومغذّية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

نسمع يوميًا عن أضرار الوجبات السريعة على الصحة، وقد يكون أخطرها هو الإصابة بالسمنة بسبب الإفراط في تناولها، إلا أنا إحدى مدربات اللياقة البدنية بددت تلك الأفكار بعد نشرها لمقطع فيديو أثار الجدل.

تناول البرجر

وبحسب صحيفة " ديلي ستار"، فإن مدربة لياقة بدنية تدعى لورا غاتشي، شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على تيك توك تنصح بتناول البرجر في الوجبات السريعة لأنه مغذي و مفيد أكثر من المكملات الغذائية للأشخاص الذين يتدربون في صالات الألعاب الرياضية بشكل مستمر .

أثارت لورا، حالة من الجدل بين رواد تيك توك، بعد نشرها مقطع فيديو أوضحت من خلاله أن البرجر و الجبن و الخس لا يسببوا أي مشكلة للأشخاص الرياضية أو الذين يمارسون الرياضة بإستمرار بل أحيانا تكون صحية أكتر من الوجبات الصحية نفسها .

وقالت مدربة اللياقة في الفيديو الخاص بها، إن الوجبات السريعة بالطبع تسبب زيادة الوزن، لكن تناولها بشكل معين، قد يساعد في نظام غذائي متكامل مفيد أكثر من الأنظمة الغذائية التي نصح بها الأطباء و مدربو اللياقة البدنية .

يذكر أن مقطع الفيديو الذي نشرته مدربة اللياقة البدنية حظي بإعجاب آلاف الرواد عبر تيك توك، وزاد عدد متابعين لورا الضعف تقريبًا بعد نشرها تلك النصيحة عبر حسابها.

ديلي ستار