البوابة 24

البوابة 24

فيديو: رجل يُهدي ابنته سيارة أحلامها بعد أن "أحرقها بسيجارته"

المواطن وابنته
المواطن وابنته

أهدى المواطن التركي "تانجو أجار"، البالغ من العمر "53 عاماً"، ابنته سيارة أحلامها، بعد إقلاعه عن التدخين قبل 14 عاماً، وادخاره الأموال المقرر لشراء السجائر ليشتري بدلاً منها سيارة لابنته.

وجاء قرار الإقلاع عن التدخين وادخار أمواله، بعدما أصابت سيجارته يد ابنته "ثناء" عن طريق الخطأ عندما كانت طفلة بعمر 9 سنوات، ومنذ ذلك الحين فتح حساب باسمها وبدأت يضع فيه الأموال التي كان سيشتري بها الدخان، كي يشتري لها سيارة عندما تكبر، دون اخبار عائلته بذلك.

يقول تانجو خلال مقابلة صحفية: " أحرقت يدها بسيجارتي بالخطأ، عندما كانت تريد أن تمسك يدي، ندمت وحزنت جداً على ذلك، وقررت الإقلاع عن التدخين ذلك اليوم، قررت ذلك دون أن أخبر أي شخص، وثناء أيضاً لم تكن تعلم بذلك، قررت أن أدخر الأموال في البنك، واشتري لها سيارة يوم حصولها على رخصة القيادة".

وأضاف المواطن التركي " ويوم شراء السيارة وعدتها بشيء أخر، قلت لها عندما تتخرجين وتكونين مُدرسة، سأشتري لك سيارة أحسن من هذه".

وعلقت الفتاة على هدية والدها: طبعاً أشعر بالسعادة، كان ذلك أحد أحلامي، كنت أجمع مجموعة من سيارات صغيرة منذ سنوات، وأخيراً حصلت على الحقيقية، وحصلت عليها بشكل مفاجئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TRT عربي (@trtarabi)

 

البوابة 24