البوابة 24

البوابة 24

عامل يقتل شقيقه بطريقة مروعة بسبب جريمة اعتداء جنسي.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدنية النصر بمحافظة الدقهلية شمال مصر، كواليس قيام عامل لبقتل شقيقه في إحدى قرى دائرة المركز، وذلك بعد أن استغل المجني عليه تعاطي شقيقه للمواد المخدرة، وغيابه عن الوعي في ممارسة علاقة معه، دون شعور المتهم.

وبعدما اكتشف المتهم ما حدث له ليلا، انهال بسكين على شقيقه وطعنه عدة طعنات، وأعاد المتهم تمثيل ما حدث في المعاينة التصويرية أمام النيابة العامة، والتي بدورها أمرت بعرضه على الطبيب الشرعي وتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان صحة أقواله من عدمه.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم الذي يدعى "إبراهيم م. م." 19 سنة عامل، أنه بدأ في تعاطي المواد المخدرة منذ حوالي 4 شهور فقط، قائلًا: "بدأت في تعاطي البانجو والحشيش، ثم تطور الأمر معي إلى تعاطي الهيروين وبكميات كبيرة، وهو ما كان يتسبب في غيابي عن الوعي ولا أدري بما يدور حولي".

وأضاف أنه عندما كان يستيقظ من نومه في الفترة الأخيرة، كان يشعر بآثار اعتداء جنسي تعرض له خلال نومه، وبدأ الشك في أخيه لأنه الشخص الوحيد الموجود معه في المنزل، وعندما سأله أنكر أن يكون يفعل هذا الأمر.

وأوضح أنه في فجر الجمعة الماضية، عاد إلى البيت وكان متعاطي المخدرات بكميات أقل وكان شبه واعٍ، شعر بشقيقه يكرر ما يفعله معه في حالة غيابه عن الوعي، فتوجه إلى المطبخ واستل سكينا، وعندما حاول عتاب شقيقه ادعى أنه نائم، فانهال عليه ضربا بالسكين.

قرار النيابة

وأشارت أسرة المجني عليه أنها حاولت إنقاذه بنقله إلى مستشفى منية النصر المركزي، وأمر الأطباء بتحويله إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

وقررت النيابة العامة عرض المتهم على الطبيب الشرعي وبيان ما إذا كان قد تعرض للاعتداء الجنسي من عدمه، وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الشروق