البوابة 24

البوابة 24

فيديو: انس ابن "صباح فخري": بدي استغل بيي.. شادي جميل "ما بعرف يغني" وسمير جركس "*** الكار"

الفنان العملات صباح فخري وابنه انس
الفنان العملات صباح فخري وابنه انس

اثار "البرومو" الخاص بمقابلة المذيعة رابعة الزيات في برنامجها " شو القصة" مع "أنس" ابن الفنان العملاق صباح فخري، والتي ستعرض يوم الجمعة القادم، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص السوريين منهم.

وهاجم أنس صباح فخري، باستخفاف واضح أهل الطرب من مدينة حلب، مما دفع المذيعة لأن تقول له " ما خليت حدا من ولاد حلب ما حكيت عنه، إلا أنه واصل كلامه بإصرار والذي انطلق “البرومو” منه مع ” بدي استغل بيي” في إشارة لاسم الفنان القدير صباح فخري.

ومن الاتهامات كالها أنس صباح فخري، لأهل الفن، قول: "انا بدي استغل بيي".."شادي جميل ما بيعرف موسيقة".. "الملحن سمير جركس ( شخاخ ) الكار".."اذا اكبر مني طز".. "اقزام يجوا يتطاولوا علي".. "مين صفوح شغالة شو بيشتغل".." و اللي مش عاجبه انشالله ستين الف عمروا" .. "و مارح اقوله وين يحطوا ؟".

 

عوجه فنيه الموسيقار الفنان الميسترو المطرب العملاق انس صباح فخري ينشر الغسيل الوسخ بين الفنانين انتم مع المقابله الكامله يوم الجمعه القادم

Posted by ‎جمال شبر‎ on Sunday, March 7, 2021

 

وفيما يلي تعيقب أنس صباح فخري، حول الضج التي اثيرت على الحلقة قبيل عرضها ويقول مرة أخرى : "شادي جميل لا يعرف الغناء وأصالة نصري هي استاذة الفن في سوريا ".


 

البوابة 24