البوابة 24

البوابة 24

بينهم والدها وعنصري شرطة.. الكشف عن تفاصيل اغتصاب فتاة من 400 شخصاً

توضيحية
توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أفادت شبكة "سي إن إن"، بأن فتاة هندية زعمت بأنها تعرض للاغتصاب من قبل مئات الأشخاص، لافتة إلى أن الشرطة الهندية اعتقلت على أثر ذلك، نحو 7 أشخاص. 

بدورها، أكدت لجنة رعاية الطفل الهندية، في بيان لها، أن ما يقارب 400 شخص، اغتصبوا الفتاة التي تسكن في منطقة بيد بولاية ماهاراشترا الهندية، لافتة إلى أن من بين المعتقلين هناك عنصرين من الشرطة متهمين بجريمة الاغتصاب.

وفي التفاصيل، أشارت اللجنة في بيانها، إلى أن الفتاة كانت تتسول بعض المال في إحدى محطات الحافلات حيث التقت هناك ثلاثة رجال أجبروها على ممارسة البغاء، موضحة أنه كان المصعب التعرف على عدد الرجال الذين اغتصبوا الفتاة، في حين تمكنت الشرطة من التعرف على هوية 25 منهم، واعتقلت 7 منهم.

وسبق أن حاولت الفتاة تقديم شكوى ضد رجل اتهمته بضربها، لم تأخذ الشرطة قضيتها على محمل الجد، علما أن شبكة "سي إن إن" حاولت الحصول على تفسير من بعض المسؤولين في منطقة، دون أن تنجح في ذلك.

من جانبها، أكد بيان للشرطة الهندية، أن الفتاة تزوجت وهي في عمر 13 عاما، من رجل يبلغ من 33 عاما، وقد اعتدى عليها جنسياً، كاشفة أن والدها شارك في جريمة الاغتصاب مما دفعها إلى الهرب من المنزل والنوم في محطة الحافلات.

موقع قناة الحرة