البوابة 24

البوابة 24

بعد عزل قادة الأجهزة بجنين.. تنقلات بين مدراء شرطة المحافظات بالضفة (بالأسماء)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فلسطين- البوابة 24

أعلن مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء يوسف الحلو، اليوم الخميس الموافق 18/11/2021، عن قراره الجديد بخصوص تنقيلات بين مدراء شرطة عدة محافظات وضواحي القدس.

وبحسب المصادر المحلية، فأنه قد تم تعيين العميد سائد زهران مديرا لشرطة جنين، بعد أن كان مديراً لمحافظة نابلس، و تعيين العميد عزام جبارة مديرا لشرطة ضواحي القدس بعد أن كان مديرا لشرطة جنين.

وأفادت المصادر، بانه ومن ضمن التنقلات، تم تعيين العميد ثابت السعدي مديرا لشرطة نابلس بعد أن مديراً لمحافظة أريحا، ونقل العميد سائد عساف من مرتب المفتش العام إلى مرتب شرطة محافظة أريحا وجرى تعيينه مديرا لشرطة المحافظة.

ويضاف إلى ذلك أنه تم نقل العميد باسم جبارة من مرتب شرطة ضواحي القدس إلى مرتب قيادة الشرطة.

 الأسماء الجديدة لقادة الأجهزة الأمنية في جنين

وكانت مصادر فلسطينية، قد أعلنت أمس الأربعاء، عن تعيين العميد محمد حلمي نزال مديراً لجهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين.

فيما أفادت المصادر الفلسطينية، بتعيين العميد ركن مهندس محمد الأعرج قائداً لمنطقة جنين، والعقيد فؤاد بدره مديراً لجهاز الإستخبارات العسـكرية الفلسطينية في محافظة جنين.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد أصدر قراراً، قبل أيام، بعزل قادة الأجهزة الأمنية في محافظة جنين باستثناء مدير شرطة المحافظة.

فينا أكد الناطق باسم الاجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات، مساء الأحد الماضي، أن القرار الرئاسي بعزل قادة الأجهزة الأمنية في محافظة جنين باستثناء مدير شرطة المحافظة، يأتي في سياق التنقلات الطبيعية وبالتشاور والتنسيق بين قادة الاجهزة الأمنية.

وشدد اللواء دويكات، أن التنقلات التي أجرتها المرسسة الأمنية في جنين، جاء في السياق الطبيعي، والهدف من تلك التنقلات تعزيز الحالة الأمنية في المحافظة، مشدداً أيضاً على تقديرهم الثمين للدور الأمني الذي لعبه مسؤولي الأمن في محافظة جنين خلال السنوات السابقة، والذين تم نقلهم لمواقع قيادية أخرى داخل أجهزتهم وداخل محافظات أخرى.

وأوضح أن قادة الأجهزة الأمنية المعزولين، أكدوا على تنفيذهم لقرار الرئيس محمد عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، وذلك لتعزيز الأمن والامان لشعبهم. 

صدى نيوز