البوابة 24

البوابة 24

صور: شاب يتزوج من 9 فتيات في يوم واحد.. ما القصة؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

في مفاج’ فريدة من نوعها، قرر عارض أزياء برازيلي أن يتزوج من 9 فتيات في يوم واحد، وذلك ليعبر عن رفضه لفكرة "الزواج الأحادي".

وأعلن آرثر أو أورسو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زواجه من 9 فتيات بحفل زفاف جماعي، ووضع له شعارًا أسماه "الحب الحر".

تفاصيل الواقعة

ظهر عارض الأزياء البرازيلي، وهو يتوسط 9 فتيات، حيث ارتدى بدلة كلاسيكية بسيطة دون رابطة عنق، بينما ارتدت الفتيات فساتين زفاف مختلفة التصميم من واحدة لأخرى، دون ارتداء طُرح للزفاف.

 

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الديلي ستار" البريطانية، تحول الشاب سريعًا إلى محط اهتمام الآلاف من رواد مواقع التواصل حول العالم بعد حفل الزفاف الجماعي الذي أُقيم داخل كنيسة كاثوليكية بمدينة ساو باولو البرازيلية.

سبب التصرف الغريب

وأشارت إلى أن ما دفع الشاب البرازيلي لهذا التصرف الغريب والطريف في آن واحد، هو رغبته في القضاء على فكرة الزواج من أنثى واحدة، وهو ما أطلق عليه اسم "لزواج الأحادي".

 

 

ولفتت الصحيفة إلى أن "آرثر" كان على علاقة بامرأة واحدة، تدعى لوانا كزاكي؛ إذ أنهما كانا يستمتعان بعطلتهما الصيفية، داخل أحد البلدان اللبيرالية بالعاصمة الفرنسية باريس، وخلال رحلتهما فكرا في فعل شيء جديد في علاقات الزواج التقليدية.

وفكر الثنائي الذين يعرفان بيمولهما المنحرفة في زواج "آرثر" من 8 سيدات أخريات، بصحبة حبيبته الأولى «لوانا»، وذلك وسط حفل زفاف ضخم، يُقام داخل إحدى الكنائس ببلدتهما ساو باولو.

ديلي ستار