البوابة 24

البوابة 24

وفد من العلاقات الإعلامية في حركة حماس يزور مقر فضائيتي القدس اليوم والكوفية

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

فلسطين- البوابة 24

زار  اليوم وفد من العلاقات الإعلامية  في حركة حماس فضائية القدس اليوم وقناة الكوفية الفضائية.

وضم الوفد كلا من مسؤول العلاقات الاعلامية و الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، ومدير عام شبكة الاقصى وسام عفيفة ومدير وكالة صفا ياسر أبو هين، ورئيس كتلة الصحفي عماد زقوت، ومسؤول اعلام الفصائل إبراهيم مسلم، وعضو العلاقات الوطنية عز الدين كساب.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس، ومسؤول العلاقات الاعلامية في حركة حماس أن هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز وتنسيق المواقف الاعلامية المشتركة بين إعلام القوى والفصائل الوطنية، ولحشد كل الطاقات لتعزيز العمل الوطني الاعلامي بما يخدم الرواية الفلسطينية.

وأشاد قاسم بالموقف الموحد على الصعيد الإعلامي من القضايا الوطنية الكبرى وهو ما يساهم بتصلب الموقف الوطني العام وتحشد المواقف الشعبية و الجماهيرية وحتى الدولية لمجابهة كل المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية.

وثمن وائل أبو فنونة مدير قناة القدس اليوم الفضائية هذه الزيارة، وأكد على أهمية تعزيز الموقف الاعلامي المشترك بين الفضائيات الفلسطينية، والتي كان للتجارب السابقة نجاح كبير.

من جانبه رحّب أحمد حرب مدير مكتب قناة الكوفية في غزة بهذه الزيارة التي من شأنها تعزيز التواصل والتعاون مع المكونات الإعلامية للفصائل، مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات واللقاءات، وعبّر عن شكره للدائرة الإعلامية في حركة حماس على هذه الجهود التي تساهم في تعزيز الخطاب الوطني الجامع .

 وتأتي هذه الزيارات ضمن سياسة التواصل التي تقوم بها العلاقات الإعلامية في حركة حماس في التواصل مع المؤسسات والمكاتب الإعلامية لتعزيز العلاقة وتطويرها مع المؤسسات الإعلامية.

 

البوابة 24