البوابة 24

البوابة 24

تعرف على تفاصيل جديدة لجريمة قتل فتاة على يد زوجها برام الله.. ما دخل والدته؟

الضحية صابرين خويرة
الضحية صابرين خويرة

فلسطين - البوابة 24

كشفت الشرطة الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل سيدة طعناً على يد زوجها داخل منزلهما في مدينة رام الله، لافتة إلى أنها تمكنت من اعتقال الزوج في قرية كفر نعمة غرب المدينة بعد ساعات من ارتكابه للجريمة.

ونقلت صحيفة "القدس"، عن مصادر لم تسمها، أن الشرطة اعتقلت الزوج القاتل، (ع، ع)، وهو مختبئ داخل مغادرة بالقرب منزله في بلدة كفر نعمة، وذلك بعد ان أقدم على طعن زوجته صابرين ياسر خويرة والتي تبلغ من العمر 30 عاما، بالسكين.

وأشارت المصادر إلى أن الزوج لم يكتف بطعن زوجته وقتلها، وانما اعتدى على والدته، مما أدى الى اصابتها برضوض، لافتة في الوقت ذاته إلى أن الزوج له سوابق بتعاطي المخدرات، كما ان الأجهزة الأمنية سبق وان اعتقله عدة مرات، كان آخرها قبل فترة وجيزة وكان بينه وبين زوجته مشاكل سابقة واعتداءات عليها.

وفيما يتعلق بالزوجة، أكدت المصادر أنها كانت تعمل في مكتب تسوية الأراضي في بلدة كفر نعمة، ولديها ثلاثة أطفاء ذكور وطفلة أكبرهم تسعة سنوات.

كان العقيد لؤي ارزيقات، الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، قد اعلن، في وقت سابق من اليوم، مقتل مواطنة تبلغ من العمر 30 عاما من سكان بلدة  كفر نعمة غرب رام الله اثر تعرضها للطعن على يد زوجها، فيما قام بضرب والدته ما أسفر عن اصاباتها بجروح متوسطة.

وقال ارزيقات: "إن النيابة والشرطة تباشران التحقيق في الجريمة".

وأفاد بأن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على جثة المواطنة وإحالتها لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية.

Screen-Shot-2021-11-22-at-10.06.10-AM (1).png
 

البوابة 24