البوابة 24

البوابة 24

فيديو وصور: رجل يتحرش جنسياً بطفلة أمام "الكاميرا".. وسيدة شجاعة تفضحه بطريقة ذكية

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لرجل في العقد الرابع من عمره، وهو يتحرش في طفلة لا تتعدى الـ 10 سنوات، في مدخل عمارة، ولكن لحسن الحظ خرجت سيدة في الوقت المناسب، مما دفع الرجل للابتعاد عن الطفلة.

ويظهر خلال الفيديو، أن السيدة قد شاهدت الرجل وهو يتحرش بالطفلة وبدأت تطالبه بتفسير ما حدث، لكنه نفى الأمر وهم بالخروج من البناية، لذلك قامت بنشر الفيديو وكشفت أن الواقعة حدثت في ميدان الحرية في منطقة المعادي، وإن الرجل نادى الطفلة وفعل فعلته، وعندما واجهته بالكاميرا وشتمته هرب.

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو على جميع المنصات الإلكترونية بشكل كبيرة جداً تحت هشتاج #الاعدام_لمتحرش_المعادي  و#متحرش_الأطفال مطالبين الجمهور بالكشف عن هوية المتحرش ومطالبين بعقوبته.

ومع تناقل الرواد للفيديو على نطاق واسع، استطاع الجمهور أن يتعرف على الرجل وتبين أن اسمه محمد جودت وفق صفحة Assuait police، المتخصصة بمحاربة التحرش الجنسي. 

dvfgbnh.jpg

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على النحو التالي: " " نحن نعيش في أسوأ عصر في التاريخ ، نحن وسط أقذر مجموعة بشرية وجدت على الإطلاق ".. "نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في تحديد هوية المتهم الذي ظهر في مقطع فيديو خلال قيامه بالتحرش بطفلة داخل مدخل إحدى العقارات بمنطقة المعادي".. "انا اشوفها افضل صور 2021، في اليوم العالمي للمرأة ..الست الجدعة البطلة دي، هي مثال الشجاعة والقوة للمرأة اللي بـ 💯 راجل واللي ست الستات".

ggg.PNG
 

 

 

البوابة 24