البوابة 24

البوابة 24

فيديو: فنانة تدفع ملاك الكويتية للهروب من الاستديو على الهواء مباشرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حلت الفنانة ملاك الكويتية، ضيفة على برنامج "سندريلا" مع الإعلامي صالح الراشد، في حلقة شيقة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

وسأل المذيع الفنانة ملاك الكويتية، عن الشيء الذي قد يدفعها الي الهروب أو مغادرة مكان تجلس فيه، لتجيبه بكل ثقة "لا شيء"، ليخبرها بعد ذلك أنه سيتصل بزميلة لها على الهواء مباشرة، ورفض أن يفصح لها عن اسم الفنانة رغم إصرارها على معرفته.

وبمجرد أن قال صالح الراشد انه سوف يتصل بالفنانة بدرية أحمد، حتى حملت ملاك الكويتية فستانها وخرجت مسرعة من الاستديو على الهواء مباشرة.

يشار إلى أن خلافاً نشب منذ أشهر بين الفنانتين، حين ردت ملاك على اتهامها بالظهور في مقطع مصور وهي ترقص بطريقة هستيرية.

كشفت الفنانة ملاك الكويتية عن عدد زيجاتها الحقيقي، موضحة أنها تزوجت 3 مرات فقط وليس 5 كما يزعم البعض.  وأشارت إلى أن زيجتها الأولى كانت من والد ابنتها، والزيجة الثانية من والد ابنها. والثالثة كانت كتب كتاب فقط ولم تكتمل.

وأضافت، في تصريحات تلفزيونية :"أنا كل اللي اتزوجتهم كان عندهم خير والله يزيدهم لكن أنا إنسانة صريفة ما يهمني الفلوس.. وبالنسبة للحب أنا حبيت مرة واحدة في حياتي". وقالت: "أمي دائماً كانت ضدي لمرحلة معينة في الحياة.. كانت أفكاري دايما ما تعجبها وتقولي هتودي روحك في داهية.. لما كبرنا اكتشفت إني أنا اللي صح".

 

البوابة 24