البوابة 24

البوابة 24

جولة من التقلبات الجوية تضرب البلاد الأيام القادمة.. طالع التفاصيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين- البوابة 24

كشف الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الخميس الموافق 2/12/2021 ، أن البلاد تشهد حالة من الاستقرار بالطقس حتى يوم الأحد القادم، وتعاود درجات الحرارة للارتفاع تدريجياً.

 أما يوم الإثنين فكشف أن الاجواء ستشهد تأثيراً لمنخفض جوي ضعيف يتخلله هطول أمطارٍ على شمال الضفة وشمال فلسطين المحتلة، ولا تمتد لبقية المناطق.

وأكمل: ثم تعاود الحرارة للارتفاع من يوم الثلاثاء حتى نهاية الأسبوع.

الأرصاد الجوية تنشر تفاصيل الطقس 

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن الطقس يكون هذه الليلة غائماً جزئياً وبارداً ، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

حول غداً الجمعة 2021/12/03، أفادت الأرصاد أن الجو يكون غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والسبت 2021/12/04، قالت: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والأحد 2021/12/05 يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية.

البوابة 24