البوابة 24

البوابة 24

مشروب سحري لإذابة دهون البطن.. ما هو؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

كشف مجموعة من الخبراء والعلماء عن عدم وجود مشروب أو طعام من شأنه أن يذيب دهون البطن لدى الإنسان، أي أن هذا المشروب "السحري" كما يصفه البعض، غير موجود، حيث تساهم مجموعة عوامل بهذه العملية.

وينتشر في الأسواق مجموعة من المستحضرات التي قد تكون قادرة على فعل ذلك بشكل مؤقت، لكن هذه المستحضرات لها تأثير خطير على صحه الإنسان، لذلك تبقى المشروبات الطبيعية التي تستطيع تنفيذ هذه المهمة هي الأفضل.

الطريقة الأمثل

ويؤكد جميع خبراء الصحة والعلماء على أن الطريقة الأمثل والأفضل والأكثر أمانا لخسارة دهون البطن وتسطيح عضلته، هي الرياضة مع اتباع نظام صحي سليم، إلا أن هناك بعض العناصر التي قد تساعد في تحقيق أهداف الإنسان الصحية وتدعمه للوصول إلى جسم جميل يحلم به الكثيرون.

المشروب الأفضل لحرق دهون البطن

وكشفت الطبيبة كورتني دانجيلو، وهي مؤلفة في مؤسسة "GoWellness" الصحية، عن المشروب الذي اعتبرته الأفضل لتسطيح البطن وإذابة دهونه.

وبحسب خبيرة التغذية والمتخصصة في مجال الصحة، فإن أحد أفضل المشروبات للمساعدة في عملية الحصول على بطن مسطح هو شاي النعناع الساخن.

وأضافت الخبيرة أنه عندما يتعلق الأمر باختيار مشروب يساعد في جعل المعدة مسطحة، فإن الخيار الأسهل للإنسان هو البحث عن مشروب أو تناول شيء منخفض السعرات الحرارية وخال من السكر المضاف، وهذا هو السبب في أن شاي النعناع يمكن أن يكون خيارا رائعا لتنفيذ هذه المهمة.

وتابعت: "شاي النعناع مشروب خال من السعرات الحرارية وله نكهة لذيذة يمكن أن تساعد في تقليل الشهية وإشباع الإنسان".

سبوتنيك