البوابة 24

البوابة 24

شاب ينهي حياة ابن زوجته بطريقة بشعة لسبب صادم.. ماذا فعل؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم شاب على قتل ابن زوجته بطريقة مروعة تخلو من كل معاني الرحمة والإنسانية، حيث قام بلف السلك الكهربائي وحبس الطفل حتى توفي.

تفاصيل الجريمة

وقام زوج الأم "ناثانيل بوب" بحبس الطفل "كيمارني واتسون داربي " البالغ من العمر ثلاث سنوات في غرفة نوم عن طريق لف مقبض الباب بسلك حتى لا يتمكن من الخروج.

وعثر على الطفل الصغير بشكل مأساوي وبلا حراك في منزله في ويست برومويتش، وست ميدلاندز، بعد أن تعرض لما وصفه الادعاء بأنه هجوم شرس وعنيف، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقام زوج الأم بتسديد الضربات الشديدة للطفل "كيمارني" في بطنه، مما تسبب في نزيف داخلي شديد، وأوصلت تلك الضربات البشعة كلا من والدته أليسيا واتسون وزوجها بوب إلى المحكمة بتهمة بتعريض الطفل الصغير لاعتداءات مؤلمة للغاية في الأشهر التي سبقت وفاته.

أقوال الشهود

وعند توجيه التهم للأم واتسون البالغة من العمر 30 عامًا وبوب البالغ من العمر 31 عامًا، نفى كلاهما القتل والتهم الموجهة إليهما، بينما كانت أقوال الشاهدة في مقابلة مع هيئة المحلفين، تدين الثنائي وبشدة.

وقالت الشاهدة: "اعتاد بوب الحصول على السلك ولفه حول مقبض الباب، وذلك ليمنع الطفل من الخروج من الغرفة حتى يهدأ بعد أن تم ضربه وتعنيفه على يد الثنائي بشكل مروع".

ديلي ستار