البوابة 24

البوابة 24

تاجر يضرب 4 نساء وسط الشارع ويجردهن من ملابسهن.. ما السبب؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم أحد التجار في باكستان، على معاقبة 4 سارقات بتجريدهن من ملابسهن تمامًا في وسط الشارع وضربهن حتى جاءت الشرطة.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، عمد التاجر على ضرب أربع نساء وتجريدهن من ملابسهن كعقاب على السرقة المزعومة من متجر محلي في باكستان، قبل عرضهن عاريات في الشوارع.

وفي البداية دخلت النساء المتجر الذي يعمل فيه الرجل ويبدو أنهن يأخذن بعض الأغراض من على الرفوف، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبعد دقائق، غادر موظف المتجر المبنى وسرعان ما تحذو النساء حذوه، لتظهر إحدى النساء تبكي وهي تجلس على الأرض، بينما كان يتم جر امرأة أخرى من قبل ثلاثة رجال من كاحليها ومعصمها ثم إلقائها على الأرض بالقرب من المرأة الأولى.

في هذه الأثناء، كانت امرأة ثالثة عارية من الخصر إلى أسفل تقف بجوارهم بينما تُضرب المرأة الرابعة - وهي عارية أيضًا بـ عصا.

رد فعل المواطنين

وظل النساء يصرخن ويبكين أثناء الهجوم الوحشي ويحاولن حماية أنفسهن بأذرعهن، وعندما حاولت إحدى المتهمات التستر بشال أزرق هجم عليها العامل والتاجر وجردوها منه لتقف عارية إلا من بعض الملابس الداخلية.

ولم يجدن النساء الأربعة من يدافع عنهن فقد كان الناس يسخرون ويطلقون صفيرًا في أبواق السيارات، بينما تحاول المرأة تغطية جسدها بذراعيها، كانت إحدى النساء الأخريات شبه عاريات تحاول أن تضع الشال الأزرق على صديقتها العارية.

وتم عرض النساء في الشارع عاريات ذهاباً وإياباً لمدة ساعة قبل تنبيه شرطة البنجاب والتدخل، واعتقل خمسة أشخاص في مكان الحادث لكن لم يتضح من الذي تم القبض عليه والتهم الموجهة إليه.

ديلي ستار