البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رجل يقتل زوجته وينتحر من الطابق الـ12.. ما القصة؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

توصلت تحقيقات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية شمال مصر، إلى تفاصيل قيام مهندس بقتل زوجته وإلقاء نفسه من الدور الـ12 من العقار المقيمين به في مدينة بدر بقسم أول شبرا الخيمة ومصرعهما، حيث أظهرت أن المهندس لا يعمل ويبلغ من العمر 37 سنة وسبق دخوله مصحة للأمراض النفسية للعلاج من الإدمان وأن لديهما 3 أطفال.

أقوال شقيق الزوجة

وأظهرت التحقيقات بعد سؤال شقيق الزوجة المتوفاة، أنه جرى في وقت سابق حجز زوج شقيقته بإحدى المصحات النفسية للعلاج من الأمراض النفسية والإدمان وأنه مهندس بدون عمل.

وكشفت تحريات أمن القليوبية عن تفاصيل الواقعة حيث تبين قيام "ي م ل" 37 سنة مهندس، مقيم مدينة بدر أول شبرا بالتعدي على زوجته "ش م" 37 سنة ربة منزل بالضرب بسلاح أبيض «سكين» محدثًا إصابات متفرقة بجسدها أدت لوفاتها على الفور وألقى بنفسه من مسكنه بالطابق الـ12.

لحظة الانتحار

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة إلقاء المتهم بنفسه من الدور الـ12 بعد قتل زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

 

يذكر أن اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية كان تلقى إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة بمصرع مهندس وزوجته، وانتقل رجال المباحث وتبين قيام المهندس بقتل زوجته وإلقاء نفسه بعدها من الطابق الـ 12 مما أدى إلى مصرعه في الحال.

الوطن