البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز مصر.. مسن يغتصب طفلة ويقتلها بطريقة مروعة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قرر المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، إحالة عجوز بالمعاش في العقد الخامس من عمره، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، إثر اتهامه بقتل طفلة صغيرة بعد اغتصابها في منزله بإحدى قرى مركز الحامول.

وكشفت مباحث مركز شرطة الحامول في كفر الشيخ شمال مصر، واقعة قتل طفلة لا يتعدى عمرها 4 أعوام، وقام بإلقاء جثتها في بئر سلم منزل أحد جيران جدها، بعد التعدي عليها جنسيًا، وهتك عرضها بقرية الثمانين التابعة لمركز الحامول.

تفاصيل الجريمة

وجاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحامول، بلاغًا بعثور أهالي على جثة الطفلة "سجدة.ا.أ"، 4 أعوام، تقيم مع والدتها، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ملقاه ومغطاة بجوال بلاستيك في بئر سلم بمنزل أحد جيران جدها، بقرية الثمانين التابعة لمركز الحامول، وذلك بعد تقديم والدتها بلاغًا باختفائها، خلال زيارة الأم لأبيها لإجراء عملية وضع هناك.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، لإجراء معاينة جثة الطفلة، وتبين إصابتها باحتكاك خلفي يثبت تعرضها لتعدي جنسي، وآثار حقن في ذراعيها، وسحجات بالأذن مكان ارتداء قرطها الذهبي، فيما جرى تشكيل فريق بحث جنائي، لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها.

وتوصلت جهود المباحث إلى أنه وراء الواقعة المدعو "جمال.ا.أ.ا"، 57 عامًا، باشتراكه مع زوجة إبنه المدعوة "نورهان.ع.م"، 17 عامًا، ويقيمان بقرية الثمانين التابعة لمركز الحامول، وذلك من خلال استدراج المتهم الأول للطفلة إلى منزله، وصعد بها إلى السطح بغرض الأعتداء جنسيًا عليها، وعند صراخها خنقها ما أدى إلى وفاتها في الحال.

وفاة الطفلة

واستعان المتهم بزوجة نجله المتهمة الثانية، بعدما لاحظ قطع أنفاس الطفلة، بينما حقنتها زوجة الابن بعقار طبي محاولة لإفاقتها، ولكن لم تستجب معها، ما أثبت مفارقة الطفلة للحياة، ووفق ذلك نزعت المتهمة الثانية القرط الذهبي من أذن الطفلة، واخفته لإيهام ذويها، والشرطة بعد العثور على جثتها بأن قتلها كان بغرض قرطها الذهبي.

وقام المتهم الأول بإخفاء كل الأدوات التي جرى استخدامها في الواقعة، سواء كانت بعض المستلزمات الطبية، أو غيرها من أدوات جرى استخدامها، وترك الطفلة بمنزله جثة هامدة، وتظاهر عليه الحزن، والقلق عند مشاركته البحث مع أسرتها، ومع هدوء الحالة حمل الطفلة إلى بئر السلم الخاص بمنزله، ووضع الطفلة فيه، ووضع عليها جوال بلاستيك.

وتم إلقاء القبض على المتهمين، واقتيدا إلى مركز شرطة الحامول، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه تحريات المباحث، وجهود فريق البحث الجنائي أقرا بإرتكابهما الواقعة، وفق ما جرى ذكره.

وتم تحرير المحضر رقم 4282 لسنة 2021 إداري مركز شرطة الحامول.

مصراوي