البوابة 24

البوابة 24

اعترافات صادمة لـ "متحرش المعادي" في مصر

المتهم.png
المتهم.png

ألقى الأمن المصري، مساء أمس الثلاثاء، القبض على المتحرش بطفلة المعادي، وذلك بعد نشر سيدة كانت شاهدة على الواقعة الفيديو يرصد الرجل وهو يتحرش بالطفلة، ثم قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتناقله إلى أن تم التعرف على الجاني وفضحه.

وقال المتهم "م.ج"، في التحقيقات، أنه "مطلق مراتي من 6 شهور عشان كان فيه خلافات كتير بينا، وعندي طفلين ولد وبنت منها عايشين مع أمهم".

ووفقاً لصحيفة الدستور المصرية، أوضح المتهم في محضر الشرطة، أنه يعرف البنت جيداً، ويشتري منها مناديل، ولم يكن يقصد التحرش بها، مضيفاً، أنا كنت بهزّر (أمزح) معها.

وقال المتهم أنه يعمل محاسبا في شركة عقارات، وعمره 37 سنة، وأنه يمر يومياً من ميدان الحرية بالمعادي، ويشتري مناديل من الطفلة وهي تعرفه جيداً كذلك.

وفي تفاصيل الحادثة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صباح أمس الثلاثاء، فيديو لرجل في العقد الرابع من عمره، وهو يتحرش في طفلة لا تتعدى الـ 10 سنوات، في مدخل عمارة، ولكن لحسن الحظ خرجت سيدة في الوقت المناسب، مما دفع الرجل للابتعاد عن الطفلة.

ويظهر خلال الفيديو، أن السيدة قد شاهدت الرجل وهو يتحرش بالطفلة وبدأت تطالبه بتفسير ما حدث، لكنه نفى الأمر وهم بالخروج من البناية، لذلك قامت بنشر الفيديو وكشفت أن الواقعة حدثت في ميدان الحرية في منطقة المعادي، وإن الرجل نادى الطفلة وفعل فعلته، وعندما واجهته بالكاميرا وشتمته هرب.

البوابة 24