البوابة 24

البوابة 24

بالشراكة مع زوجها قتلا عشيقها وأحرقا الجثة

صورة تعبيرية.jpg
صورة تعبيرية.jpg

أفضت علاقة غير شرعية، بين سيدة متزوجة وخراط، إلى قتله بطريقة بشعة في مصر، وكانت قوات الأمن المصرية قد ألقت القبض على السيدة وزوجها، بتهمة قتل الخراط.

وفي تفاصيل الجريمة التي كشفتها التحقيقات اعترفت زوجة الجاني أنها اتفقت مع زوجها على استدراج المجني عليه لمنزلها، بغية القيام بقتله، على خلفية ابتزازه لها بالصور التي التقطها لها أثناء علاقة غير شرعية بينهما.

وقالت المتهمة في التحقيقات وفقاً لصحيفة الوطن المصرية : "طلب زوجي مني استدراجه للمنزل، على أن يقوم هو بقتله ..كنت متفقه مع عشيقي بعلم  زوجي، بوضع مخدر  له كي ينام وبالفعل عمل نفسه نام وخرجنا بره البيت".

واعترفت المتهمة: زوجي قتله بآلة حادة وأشعلنا النيران في الجثة، وفصلت كيفية قتل زوجها لعشيقها بضربه على رأسه عدة مرات حتى مات. وتابعت اعترافها بأن زوجها كان قد أعد حفرة لدفنه، وبالفعل تم دفنه في ارض زراعية، وأهالوا عليه التراب، ومن ثم قاموا بإشعال النار فوق الجثة حتى يتم اخفائها.

وأمرت النيابة، مساء أمس، بحبس «ا.ش.ا»، عامل زراعي، وزوجته «ر.ا»، لقيامهما بقتل عشيق الزوجة «إ.ش»، مقيم بمنوف ويعمل خراط،  أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت بتحويل جثة المحني عليه إلي الطب الشرعي لكتابة تقرير الوفاة، كما قام المتهمان بتمثيل الجريمة .  

البوابة 24