البوابة 24

البوابة 24

شاب يشوه وجه حبيبته بطريقة مروعة لسبب صادم.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدم شاب على تشويه حبيبته بأبشع الطرق بدافع الحب الشديد والغيرة حتى لا تتمكن من الزواج من غيره، وقد تعيش الفتاة مشوهة الوجه ومصابة بـ العمى الجزئي جراء الاعتداء الذي شنه حبيبها عليها، ورغم العنف الذي شهدته تزوجت الشابة منه بعد أن تقدم باعتذار.

والمثير للدهشة أن الشابة تزوج من حبيبها السفاح الذي ألقى بحمض في وجهها ، مما جعلها مشوهة وعمياء جزئيًان، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

تفاصيل الواقعة

وتوقعت الشابة "برفين أوزيك" التي تبلغ من العمر 20 عامًا في البداية، أنها ستموت عندما هاجمها صديقها السابق قاسم أوزان سيلتيك البالغ من العمر 23 عامًا ، في عام 2019.

وهاجم قاسم حبيبته عندما حاولت إنهاء علاقتها في 2019، وقال لها إنه إذا لم يستطع الحصول عليها، فلن يتمكن أحد من ذلك.

وبعدما نجت برفين وكشفت أن صديقها السابق هو المهاجم، تم القبض عليه، ولكنه تمكن من أن يميل قلبها له برسائل حب واعتذار متوسلاً إياها أن تسامحه.

سحب الشكوى

وبالفعل وافقت الضحية على سحب شكواها، وكتبت: 'لست مرتاحة لوجوده بين أربعة جدران هناك، لقد كتبنا العديد من الرسائل لبعضنا البعض، لقد أعطيت نفسي له، أنا أحبه كثيرًا ، إنه يحبني كثيرًا".

وقالت الفتاة لاحقًا إنها أدركت أنها مخطئة وطلبت من محاميها إعادة الشكوى، ونتيجة لذلك حكمت محكمة في تركيا على صديقها السابق بالسجن 13 عامًا وستة أشهر بسبب الهجوم عليها، لكن التغيير في القانون يعني إطلاق سراحه تحت المراقبة ، مما دفع الكثيرين للشكوى من مقدار الوقت المتساهل الذي قضاه في الخدمة، معتبرين أن الضحية تركت مشوهة بشدة ، في ألم مستمر وبصر 30٪ فقط في واحدة من عينيها.

وبعد إطلاق سراحه طلب منها الزواج وقبلت بالفعل، وتم تحديد موعد الزفاف وتزوجت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا من الرجل الذي جعل وجهها غير معروف ، هذا الشهر.

ديلي ميل