البوابة 24

البوابة 24

البزم: وزارة الداخلية تُعيد بناء ما دمره الاحتلال عقب كل عدوان

إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة
إياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة

فلسطين - البوابة 24

اكد إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أن الوزارة بنيت على عقيدة أمنية وطنية مهنية، تؤمن بخدمة الشعب الفلسطيني وحماية مقدراته وصولا لتحقيق اهدافه وتطلعاته.

وقال البزم في تصريحات لإذاعة "صوت القدس"، صباح اليوم الاثنين، في الذكرى 13 للعدوان الاسرائيلي على غزة 2008: "أكثر من 1400 شهيد من أبناء شعبنا ارتقوا خلال عدوان عام 2008، منهم قرابة 300 من منتسبي وزارة الداخلية، نستذكر اليوم بطولاتهم ونترحم عليهم ونؤكد أننا سنواصل طريقهم".

واضاف: "كان على رأس الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان عام 2008 وزير الداخلية سعيد صيام الذي ارتقى في الميدان يتقدم جنده، إلى جانب قائد الشرطة، وقائد جهاز الأمن والحماية".

واشار البزم، إلى أن وزارة الداخلية تُعيد بناء ما دمره الاحتلال عقب كل عدوان، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه بعد عدوان عام 2008 وعدوان عام 2012 وعدوان عام 2014، تم إعادة بناء كل المقرات المُستهدفة، منوها إلى أن وزارته مصرة على مواصلة الطريق والقيام بواجباتها.

وفي السياق ذاته، قال الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة: "أنجزنا العديد من مشاريع الإعمار للمراكز والمقار الأمنية، وسننتهي خلال أشهر قليلة من إعادة بناء مقرات الداخلية التي استهدفها الاحتلال في العدوان الأخير في مايو الماضي؛ لتظل شاهدة على الإصرار الذي نتحلى به للقيام بواجباتنا".

وأضاف: "الداخلية تُشكل عنصراً أساسياً لصمود أبناء شعبنا، والحفاظ على جبهتنا الداخلية قوية ومتماسكة، وسنواصل الطريق ونتحمل كل التبعات في سبيل ذلك، ونتكامل مع جميع مكونات شعبنا من قوى وفصائل وطنية ومؤسسات مجتمع مدني".

موقع وزارة الداخلية بغزة