البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: مسافرة تعزل نفسها في حمام الطائرة لمدة 5 ساعات.. ما السبب؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قررت مسافرة أمريكية عزل نفسها داخل حمام طائرة لمدة 5 ساعات، وذلك بعدما أجرت اختبار فيروس "كورونا" ‏في منتصف رحلتها الجوية، وجاءت نتيجته "إيجابية".‏

وقالت الراكبة التي تدعى ماريسا فوتيو، وتعمل مدرسة في ولاية ميتشيغان الأمريكية، إنه "كان هناك 150 شخصًا على متن الطائرة، وكانت مخاوفها الأكبر هي أن تنقل العدوى لهم".

اختبار كورونا

وأجرت فوتيو اختبار "كورونا" سريع، بعد أن شعرت بألم في حلقها، خلال رحلة قطعتها من شيكاغو إلى ريكيافيك بآيسلندا، في 20 ديسمبر الجاري، وبعد ثانيتين من الاختبار الذي خضعت له تبين إيجابية نتيجته، وقررت أن تعزل نفسها طوال الرحلة.

وقامت ماريسا فوتيو بتوثيق تجربتها داخل حمام الطائرة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "تيك توك"، وحصد ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.

حجر صحي

ونالت المدرسة من المضيفين "حجرًا صحيًا خاصة بكبار الشخصيات"، والذي يشمل حصولها على الطعام والمشروبات طوال الوقت، فضلا عن فحصها باستمرار للاطمئنان عليها.

 

@marisaefotieo

Shout out to @Icelandair for my VIP quarantine quarters.. luxuryliving imsolucky covid vaccinated fyp viralvideotiktok quarantine

♬ I'm So Lucky Lucky - Grandzz

 

وتتطلب آيسلندا إجراء اختبارا سلبيا في غضون 72 ساعة من المغادرة، ومن الممكن أن يكون اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل أو الاختبار السريع.

وفور وصولها، مكثت الراكبة، ماريسا فوتيو، داخل أحد الفنادق من أجل الحجر الصحي، حيث تفرض أيسلندا الحجر الصحي لمدة 10 أيام للمصابين بـ"كورونا".

سبوتنيك