البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة.. صيدلي يغتصب طالبة ويقتلها بطريقة غير متوقعة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

اقتادت الشرطة البريطانية صيدي إلى السجن بعد أن ارتكب جريمة أقل ما توصف به أنها بشعة، حيث قام بقلب بارد باغتصاب طالبة قبل قطع رأسها ووضع رأسها على موقد في مطبخه.

وأقدم الصيدلي المجرم الذي يدعى "رحمانبردي توريبيكوف" ويبلغ من العمر 28 عامًا، على قتل ضحيته التي تدعى" أيازان إيديلوفا" البالغة من العمر 19 عامًا بوحشية، بعد أن زارت شقته لتحصل على مقاساته من أجل بدلة، وفقًال صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

تفاصيل الجريمة

وقال المحققون، إن الوحش اعتدى جنسيًا على طالبة تصميم الأزياء بعد أن رفضت الارتباط به قبل وفاتها، ثم قام بتمزيق أسنانها في محاولة للتغطية على قتله المروع، لكن تم القبض عليه بعد أن عثرت الشرطة على رأسها يغلي على موقد للطهي.

وكانت الطالبة تعمل لدى خياط محلي وتم إرسالها للحصول على مقاساته من أجل تفصيل بدلة خاصة بـ المجرم، وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة أيازان وهي تدخل المصعد مع توريبيكوف، وكانت آخر مرة شوهدت فيها على قيد الحياة.

ووصفة عائلة الضحية القاتل بأنه مجنون شرير، وطالبت بألا يطلق سراحه من السجن أبدًا، وقال ألمات موليكوف شقيق أيازان: "عندما رأينا صور أجزاء الجسم ، رأينا أنه تمت إزالة كل ضروسها، وخُلع كل أسنانها ووضعت جميعها في أكياس بلاستيكية منفصلة".

ديلي ستار