البوابة 24

البوابة 24

فيديو مروع: لحظة وقوع حادث سير أودى بحياة 7 عمال فلسطينيين

جانب من الحادث
جانب من الحادث

فلسطين- البوابة 24

نشرت قناة كان الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس الموافق 6/1/2022، فيديو يرصد لحظة وقوع حادث السير الذي أدى لوفاة 7 عمال فلسطينيين.

حيث لقي عدد من المواطنين مصرعهم وأصيب آخرون بجروح وصفت بالخطيرة، مساء اليوم الخميس، في حادث سير مروع قرب مفترق قرية فصايل شمال مدينة أريحا.

وأعلن ‏الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام يوم غدٍ الجمعة على أرواح عمالنا شهداء لقمة العيش الذين ذهبوا ضحية حادث السير المؤسف، واعتمادهم في ملفات الدعم لدى الشؤون الاجتماعية، وإقامة صلاة الغائب عليهم يوم غدٍ.

 

 

💥🎥عكا/قناة كان العبرية: #شاهد| لحظة وقوع حادث سير أدى لوفاة 7 عمال فلسطينيين.

Posted by ‎عكا للشؤون الإسرائيلية‎ on Thursday, January 6, 2022

 

واعلن الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ازريقات عن وفاة 7 مواطنين، اليوم نتيجة حادث سير في منطقة فصايل في الاغوار شمال مدينة أريحا.

وذكر ازريقات أن الشرطة تلقت بلاغا بالحادث وعلى الفور تحركت دوريات المرور للمكان ، وفتح خبراء السير تحقيقا بالحادثة ، و تبين ان الحادث وقع ما بين مركبة خاصة فلسطينية وشاحنة فلسطينية لنقل الاسمنت السائل على المفترق الرئيسي في المنطقة .

وأضاف ازريقات ان 7 وفيات وصلت الى مستشفى اريحا وجميعهم عمال من بلدة عقربا في محافظة نابلس ، فيما نقلت اصابات اخرى الى مستشفيات الداخل ، و اوقفت الشرطة في محافظة اريحا سائق الشاحنة ،و تم ابلاغ النيابة العامة بالحادث ، وجاري استكمال الاجراءات القانونية حسب الاصول .

 

البوابة 24