البوابة 24

البوابة 24

بمكون واحد.. أفضل طريقة لتكثيف الحواجب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

في بعض الأحيان يؤدي نتف الحاجبين المفرط إلى ترقق الحاجب وتقليل نموه، كما أن نتف أحد الحاجبين ثم الآخر ثم العودة إلى الأول يؤثر على حاجبيك ويعيق نموهما، ومع حواجب رفيعة جداً، من الصعب أن تظهري في أفضل حالاتك، لأن الحواجب من العناصر التي تزيد من جمالك.

وتلجأ بعض الفتيات إلى الكثير من تقنيات تكثيف الشعر باستخدام أقلام الحواجب الداكنة، ومع ذلك، من الجيد معرفة أن هناك عدداً من الوسائل السهلة والطبيعية لتنمية الحواجب أيضاً، ومن الطرق المجربة والفعالة هي استخدام زيت إكليل الجبل لإعادة النمو.

وتوصلت العديد من الأبحاث أن زيت إكليل الجبل - زيت أساسي جيد - طريقة طبيعية لإعادة نمو الحواجب، وتعتبر الحواجب الرقيقة مؤشراً على نقص التغذية أو جهاز المناعة غير السليم أو حتى الشيخوخة، ويمكن أيضاً توفير الغذاء للحاجب بزيوت إكليل الجبل.

طريقة استخدام زيت إكليل الجبل لنمو الحاجبين

  • يمكن تدليكه بلطف على الحاجبين لبضع مرات في اليوم لتسريع النمو.
  • يمكن خلط زيت إكليل الجبل مع زيت السمسم وعصير الليمون، وبعد ذلك وضع هذا المزيج على الحاجبين باستخدام قطعة قطن، ويمكنك تكرار ذلك مرتين في اليوم، ويمكن أيضاً شطف الخليط بعد أن يجف.
  • دلكي القليل من زيت إكليل الجبل على الجلد الجاف للمساعدة على تغذيته، وبالإضافة إلى الغذاء، يمكن أن يساعد زيت إكليل الجبل في تحفيز النمو.
سيدتي