البوابة 24

البوابة 24

حركة فتح تُصدر بيان حول أحداث جنين

جنين
جنين

فلسطين- البوابة 24

أكدت حركة فتح واللجنة الشعبية ومؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين، مساء اليوم السبت الموافق 8/1/2022، أنها تتابع بشكل متواصل وبجهود حثيثة مكثفة لحل كافة الإشكاليات والقضايا العالقة التي يمر بها المخيم وذلك في أعقاب قيام مسلحين بإطلاق النار على مقر الأجهزة الأمنية (المقاطعة) في مدينة جنين على خلفية الاعتداء على أحد المواطنين.

وأضافت الحركة "وعليه نرجو من كافة الاخوة في مخيمنا الحبيب ومدينتنا الباسلة الالتزام والانضباط التام، حتى نوافيكم بآخر التطورات والمستجدات".

فيما يلي نص البيان 

بيان صادر عن حركة فتح واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين وكافة مؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين

                          بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا"

يا أبناء شعبنا الصامد .. 
يا فرسان الفعل النضالي المتميز، يا عناوين المجد والعطاء والتضحية، يا من قدمتم ومازلتم تقدمون التضحيات من أجل فلسطين الوطن والهوية، وتقامون الاحتلال وغطرسته والذي يسعى لطردنا من أرضنا.

في ظل الهجمة الشرسة التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء شعبنا عامة، وضد مخيم جنين خاصة، وعلى إثر الاحداث المؤسفة التي حدثت بالأمس، فإن حركة فتح واللجنة الشعبية ومؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين تتابع بشكل متواصل وبجهود حثيثة مكثفة لحل كافة الإشكاليات والقضايا العالقة التي يمر بها مخيمنا الحبيب، وسيتم ان شاء الله خلال وقت قصير عقد لقاءات بين فعاليات مخيم جنين ومدينة جنين وبين قيادة السلطة والأجهزة الأمنية للتوصل الى حل لكافة القضايا المطروحة.

وعليه نرجو من كافة الاخوة في مخيمنا الحبيب ومدينتنا الباسلة الالتزام والانضباط التام، حتى نوافيكم بآخر التطورات والمستجدات.
                           وفقكم الله وسدد خطاكم

ممثلي مؤسسات وفعاليات مخيم جنين ومدينة جنين ومحافظة جنين

البوابة 24