البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز العراق.. يوتيوبر يقتل ابنته بطريقة مروعة لهذا السبب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

سادت حالة من الغضب في الشارع العراقي، بعدما قتل يوتيوبر شهير ابنته بدون سبب حقيقي، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى إطلاق هشتاج "حق_شهد_العيساوي"، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات بحق والدها الذي هرب من القوات الأمنية.

هروب القاتل

وقام اليوتيوبر العراقي، محمد العيساوي، بقتل ابنته، شهد البالغة من العمر 14 سنة، وهروبه إلى جهة مجهولة بحجة "غسل عاره" حسب قوله.

وكشف مصدر أمني، إن اليوتيوبر الشهير محمد العيساوي قتل ابنته بذريعة غسل العار، منوهاً بأن الفحوصات الطبية أثبتت أن الفتاة لم يمسها أحد من الناحية الجنسية.

 

 

وقال المصدر، إن الوالد اكتشف أن الفتاة على علاقة بشاب كان قد تقدم لخطبتها، في وقت سابق، الأمر الذي دفعه لقتلها.

تفاصيل الجريمة

وفي تفاصيل الجريمة التي شهدتها محافظة البصرة، أوضح مصدر أمني من المدينة، أن هناك تكتمًا كبيرًا على ملابسات تلك الواقعة، لأنها تتعلق بشأن عشائري، إلا أنها بدأت عندما رأى العيساوي ابنته، واقفة مع أحد الشبان الذي خطبها سابقًا، لكن والدها رفض، فما كان منه إلا أن تشاجر مع الشاب، ثم عاد إلى المنزل وسحب سلاحه بسرعة، وفتح النار على ابنته ليرديها قتيلة.

وتابع المصدر، إن عائلة العيساوي لم تتمكن من منعه، حيث حاولت والدة الفتاة، الحيلولة دون وقوع الجريمة، لكنه كان أسرع منها وأقوى؛ فنفذ جريمته، ثم لاذ بالفرار، مشيرًا إلى أن القوات الأمنية ما زالت تبحث عنه لتقديمه إلى القضاء، لينال جزاءه العادل.

 

بغداد اليوم