البوابة 24

البوابة 24

بطريقة وحشية.. زوجان يقتلان طفلتهما بعد تعرضها لإصابات مروعة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

ظهرت معالم الفرحة واضحة على وجهيهما خلال حفل الزفاف، وكأنهما اتخذا القرار الصحيح وعلى قدر تحمل المسؤولية التي تتبعه، إلا أنه من المخزي ارتكابهما جريمة لا تغتفر في حق طفلتهما الرضيعة.

وأقدم زوجان على قتل طفلتها البالغة من العمر 3 أشهر بطريقة وحشية، وذلك بعدما تسببا بإصابات مروعة دون أي علاج، وتضمنت: كسراً في 31 ضلعاً و 5 في الأطراف إضافة إلى تركها تعاني من الجوع الشديد.

اعترافات الزوجين

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، استمعت محكمة نورويتش كراون في جزيرة نورفولك، إقليم خارجي تابع لدولة أستراليا، للزوجين كارلي إيسي، 35 سنة، وزوجها كريستوفر إيزي، 30 سنة حول طريقة قتل ابنتهما الرضيعة إليانور داخل المنزل.

وقالت هئية المحلفين، إن الطفلة تعرضت لإصابات مروعة في رأسها إثر تعرضها لشكل من أشكال الاهتزاز غير الصحيح قبل وفاتها المأساوية، مما تسبب في توجيه تهمة القتل للوالد والسماح في وفاة الطفلة والقسوة عليها بالنسبة للأم.

بداية القصة

وكان الزوجان قد التقيا عبر موقع مواعدة على الإنترنت في عام 2016 وتزوجا بعد ذلك بعامين، وحملت الزوجة التي كانت تعمل كمساعدة في الفناء في اسطبلات في نفس العام، لكنها أجهضت لاحقاً وعندما حملت بإليانور لم تكن راغبة في الاعتراف بحملها وبدا أنها في حالة إنكار.

وتمت الإشارة إلى قضيتها على أنها حمل مستتر، حيث بدت قلقة وليست مستعدة للإنجاب حتى والدة ابنها في 12 سبتمبر2019، ثم اتصل والدها بالإسعاف بعد ثلاثة أشهر فقط لأخبارهم بأن ابنتهما تكافح من أجل التنفس، وعندما وصل المسعفون في غضون دقائق اكتشفوا أن إليانور شاحبة جدًا وعيناها نصف مفتوحتين.

وفاة الطفلة

وتم نقل الطفلة الرضيعة إلى المستشفى، لكن للأسف لم يتم إنقاذها وتوفيت في اليوم التالي بسبب إصابتها المروعة وسوء التغذية.

وفي البداية، زعم والد الطفلة خلال حديثه في المحكمة إن ابنته الرضيعة أصيبت عندما اضطر إلى فرملة الطوارئ أثناء عودته من توصيل زوجته في العمل لنوبة في إحدى الحانات.

وقال إنه سمع وقتها صراخ الطفلة إليانور بينما تباطأت السيارة من 50 ميلاً في الساعة إلى 5 ميلاً في الساعة، نافين التهم الموجهة إليهما أمام المحكمة التي تستمر حتى 6 أسابيع من اليوم.

ذا صن