البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة.. قتل طفل في ظروف غامضة ووضع جثته داخل فريزر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

عثرت الشرطة الأسترالية على جثة طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر ملفوفة بالبلاستيك ومحشوة بـ الفريزر، في واقعة مؤسفة وغير إنسانية إطلاقًا، وذلك بعد اختفاء الطفل لعدة أيام.

وعثر على جثمان الطفل، في بلدة في نيو ساوث ويلز بأستراليا، وذلك بعد أن أثار أحد أفراد الأسرة ناقوس الخطر بشأن التصرفات الغريبة، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

اكتشاف الجريمة

وقال الجيران، إنهم سمعوا صرخات مرعبة من الضباط عندما فتحوا الثلاجة ورأوا بقايا الطفل بالداخل، وتم القبض على كايلي باتن، والدة الصبي البالغة من العمر 40 عامًا، في مكان الحادث ولكن تم إطلاق سراحها بعد أن ساعدت الشرطة في تحقيقاتها.

وقام ضباط الطب الشرعي بمصادرة الثلاجة كدليل على الحادث البشع، وسيتم إجراء تشريح بعد الوفاة لتحديد سبب وفاة المولود الجديد.

ولا تزال الشرطة تشق طريقها عبر المنزل الواقع في شارع تشيرش، والذي يحتوي على ما يبدو على حشد من الأشياء المتنوعة، وقال عمدة مجلس الاتحاد بات بورك: "في أي وقت تنتهي حياة طفل، تحت أي ظرف من الظروف، يعد مأساة".

تصريحات الشرطة

وقالت الشرطة: "أفكارنا تذهب إلى كل المتضررين، وخاصة أسرة الرضيع وأول المستجيبين لدينا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأطلب من سكاننا المحليين احترام أن التحقيق جار الآن وأن السلطات الرئيسية سيكون لديها المزيد لتقوله بمجرد أن تتمكن من القيام بذلك".

وعاشت الأم باتن في المنزل مع والديها، سو وواين باتن، خلال الأشهر الستة الماضية، وكانت الأم قد وثقت حياة المولود الجديد في سلسلة من المنشورات على فيسبوك في الأيام والأسابيع التي سبقت اكتشاف جثته.

ديلي ميل