البوابة 24

البوابة 24

فيديو: سموحة يكتسح أسوان بخماسية في الدوري المصري

لاعبو سموحة
لاعبو سموحة

اكتسح فريق سموحة ضيفه أسوان بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت، اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 16 لبطولة لدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من أحمد حمدي عبدالقادر لاعب الأهلي المعار، وحسام حسن مهاجم سموحة الذي انفرد بصدارة هدافي الدوري، إذ أحرز كل منهما ثنائية قادت الفريق السكندري للفوز.

احتاج سموحة إلى أقل 60 دقيقة فقط للقضاء على أسوان وحسم الثلاث نقاط، في لقاء كان التفوق فيه واضحا لفريق أحمد سامي أمام المدير الفني علاء عبدالعال، ليسجل الانتصار الأكبر هذا الموسم.

وفي التفاصيل، افتتح سموحة التسجيل في الدقيقة الـ 26 من ضربة جزاء حولها حسام حسن في شباك عمر رضوان، ثم ضاعف أحمد عبدالقادر النتيجة بمهارة كبيرة بعد مراوغة أكثر من لاعب قبل نهاية الشوط الأول.

وعاد عبدالقادر ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لسموحة في الدقيقة الـ47، قبل أن يدون حسام حسن هو الآخر الثنائية في الدقيقة الـ54، ثم اختتم عبدالكبير الوادي الخماسية في الدقيقة الـ58.

وكاد أن ينهي سموحة المباراة بسداسية لولا تعاطف العارضة الأفقية مع أسوان بعدما ردَّت قذيفة أطلقها إسلام جمال من مسافة بعيدة.

وانفرد حسام حسن بصدارة هدافي الدوري رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف، متفوقا بفارق بهدف عن كل من يوسف أوباما لاعب الزمالك، أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري.

وحقق سموحة انتصاره الأول في آخر خمس جولات، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة من 15 مباراة ويرتقي إلى المركز السابع في الدوري، فيما تجمد رصيد أسوان عند 17 نقطة في المرتبة الـ12 بعد خوض 16 مباراة. نقلا عن "مصراوي".

 

البوابة 24