البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. رجل يقتل زوجته أثناء العلاقة الحميمية

فلسطين - البوابة 24

استيقظ سكان منطقة الطالبية على جريمة قتل مثيرة بطلها عامل 31 سنة، قام بقتل زوجته خنقًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمية معها بمنزل الزوجية بعد 9 أشهر فقط من زفافهما.

فترة الزواج

ويعمل الزوج فني تصليح أجهزة كهربائية، من إحدى قرى محافظة بني سويف ويقيم بمنطقة الطالبية، تزوج من المجني عليها خلال مارس 2021، بعد فترة خطبة استمرت أكثر من عام، كانت علاقتهما خلال تلك الفترة طيبة للغاية، تسير بشكل طبيعي دون أن يتخللها ما ينبء بأن تلك الزيجة قد تنتهي بجريمة قتل.

واتفق الزوجان سويًا على موعد عقد القران ومن بعده الزفاف، وبالفعل انتقل الزوجان سويًا إلى شقتهما بالطالبية التي ستتحول لاحقًا إلى مسرح لجريمة قتل بشعة تكون ضحيتها الزوجة، رغم الحياة المادية المستقرة والعلاقات الاجتماعية المتوازنة بين الطرفين في البداية.

وثمة أمر ما يعكر صفو الزوج بشكل دائم، وربما بدأ ذلك منذ الأيام الأولى للزواج دون إفصاح من الزوج بذلك سواء لأي من أصدقائه أو أحد من أفراد عائلته، كون هذا الأمر سرًا بينه وبين زوجته لارتباطه بعلاقاتهما الحميمة معًا.

سبب الجريمة

"تعبت ومبقتش قادر على طلباتها" مفسرًا الزوج حديثه بشراهة زوجته الجنسية، وهو الأمر الذي بات الزوج يعاني منه بشكل دائم بسبب تفكيره الذي بدأ يتشتت في اتجاهات كثيرة بسبب الرغبة الجنسية المستمرة والزائدة لدى زوجته، وعدم قدرته على السيطرة على ذلك.

وكان المتهم على خلاف شديد مع زوجته قبل الجريمة بفترة، وأن الجيران كانوا يعرفون بتلك الخلافات، وقبل تنفيذ الجريمة أخبر الجيران أن زوجته تركت منزل الزوجية، وبعد أيام حضرت إلى الشقة وأقاما سويًا.

وأصبحت طلبات زوجته الجنسية شيئًا لا يطاق بالنسبة له ما جعل حياتهما تتحول إلى حلبة صراع دائم نتيجة ما سببه الأمر من أزمة نفسية للزوج، حتى قرر التخلص من زوجته أثناء معاشرتها وخنقتها بالمخدة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اكتشاف الجريمة

وترك المتهم جثة الضحية في الشقة لمدة 48 ساعة حتى انبعثت رائحة كريهة مع بدء تحلل الجثمان ليقرر الهرب خشية كشف أمره، قائلًا: "قفلت الشقة وطلعت على البلد عشان مفيش حد يفكر أن انا اللي قتلتها".

وتسبب انبعاث الرائحة الكريهة من شقة بالدور الرابع في دفع الأهالي إلى إبلاغ قسم شرطة الطالبية، التي انتقلت بدورها إلى الشقة محل البلاغ وتبين أن الباب مغلقًا من الخارج وبكسره عثر على جثة سيدة بملابسها الداخلية، وتبلغ من العمر 27 سنة، وقد اختفى زوجها في ظروف غامضة.

وتوصلت جهود البحث والتحري إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج (فني تصليح أجهزة كهربائية 31 سنة)، وأنه خنقها في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ بسبب خلافات زوجية، وتم القبض عليه داخل قريته.

اعترافات الزوج

بعد القبض على الزوج، برر جريمته أمام المباحث أن زوجته تعاني من شراهة جنسية وأن هذا الأمر كان سببًا في الخلافات الزوجية بينهما، وأنه خطط لقتلها حتى يستريح من تلك الطلبات التي لا تنتهي.

وتولت النيابة العامة التحقيق عقب تحرر محضر بالواقعة، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها.

مصراوي