البوابة 24

البوابة 24

لكِ سيدتي.. تخلصي من مشكلة تساقط الشعر بهذا الزيت الطبيعي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

زهرة الربيع المسائية هي نبات مزهر، يشار إليه باسم عشبة الصفصاف الليلي، وينتشر أكثر في البرية في أوروبا وأمريكا الشمالية ولكنه بدأ يتوافر في المناخات المتوافقة في ست قارات على مر السنين.

وعلى مدار السنوات،، اشتهر هذا الزيت بخصائصه العلاجية، مما أدى إلى استخدامه في جميع أنواع المنتجات المعززة لنمط الحياة، ويحتوي هذا الزيت على حمض جاما لينولينيك (GLA) والأحماض الدهنية الأخرى، ويُعرف GLA بأنه حل فعال لعدد من مشاكل البشرة، مثل حب الشباب والأكزيما.

فوائد زيت زهرة الربيع المسائية لنمو الشعر

إن استخدام زيت زهرة الربيع المسائية لإعادة نمو الشعر ليس اتجاهاً حديثاً وكان موجوداً منذ سنوات.

يطول الشعر

بالنسبة لأي زيت يعزز نمو الشعر، يعتمد التأثير بشكل مباشر على مكوناته، ويحتوي زيت زهرة الربيع المسائية على حمض الأراكيدونيك. تم العثور على حمض الأراكيدونيك لإطالة أعمدة الشعر .

يقلل من تلف الشعر

يعد التهاب فروة الرأس من الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر، وتمكنت بعض الأبحاث من إظهار أن الستيرولات المعزولة من زيت زهرة الربيع المسائية يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب في فروة الرأس.

يحسن سرعة إعادة نمو الشعر

أحد المكونات المهمة لزيت زهرة الربيع المسائية هو توكوترينول أو فيتامين هـ. أن تناول مكملات فيتامين (هـ) يؤثر بشكل إيجابي على إعادة نمو الشعر.

يغذي البشرة

من المعروف أن زيت زهرة الربيع المسائية يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية ومضادات الأكسدة التي لا تحسن صحة فروة رأسك وشعرك فقط ولكنها تغذي البشرة أيضاً.

وعند وضعه على رأسك، قد يحسن جلد فروة الرأس ويعزز نمو شعر جديد، وقد يؤدي تدليك فروة الرأس إلى تحسين تدفق الدم في فروة الرأس، مما قد يساعد في نمو الشعر.

سيدتي