البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: سيدة شجاعة تضرب لصًا بعد اقتحامه أحد المتاجر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، أثار إعجاب الآلاف من الرواد وبات مثيرًا للجدل لعدد كبير منهم أيضًا، وذلك بعد تعليقهم على سيدة قامت بالإمساك بلص اقتحم متجرًا كانت متواجدة به.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، رصدت كاميرات المراقبة المثبتة أعلى متجر في لندن، أحد اللصوص الذي اقتحم المتجر ولكن لسوء حظه قامت سيدة بمواجهته حينما حاول سرقة المتجر والتعدي على عاملة في المتجر لإعطائه أموال الخزانة .

تفاصيل الواقعة

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، كانت السيدة تقف أمام العاملة الموجودة في المتجر، لتقوم بدفع المال و لكنها فوجئت بأحد الرجال قوي البنية يقوم بدفع باب المتجر والدخول بشكل مفاجئ ويقوم بفتح حقيبة كانت بيده و يطلب من العاملة وضع كل النقود الموجودة في خزانة المتجر فيها.

 

 

ودفعت السيدة اللص في موقف بطولي، وكأنها تقوم بطرده من منزلها، ولم تكترث لبنيته القوية الواضحة في الفيديو و لكنها دفعته و حاولت الأمساك بالعصا الخشبية التي كان يحملها في يده حينما اقتحم المتجر، ولكنها دفعها بعيدا عنه و وقعت على الأرض.

وانقسم رواد التواصل الاجتماعي، إلى فريقين، الفريق الأول يرى أن ما قامت به السيدة موقف بطولي يستحق التكريم على شجاعتها، أما الفريق الثاني يرى أنها سذاجة و أنها لم يخطر ببالها حجم المخاطرة التي وقعت بها إذا قام اللص بضربها بالعصا الخشبية على رأسها في أي لحظة فقد كانت سعيدة الحظ أكثر من شجاعة .

صدى البلد