البوابة 24

البوابة 24

بالصور: نجوم الفن يتضامنون مع الطفل ريان ويطالبون بالدعاء له

جانب من عمليات الإنقاذ
جانب من عمليات الإنقاذ

فلسطين - البوابة 24

يضع الجميع آمال كبيرة على نجاح عملية إنقاذ الطفل المغربي ريان، العالق منذ أكثر من 3 أيام في بئر بقرية تمروت بمنطقة شفشاون بشمال المغرب.

وحظيت قضية سقوط ريانبتعاطف كبير، ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغات مثل: "انقذوا ريان"، و" قلوبنا مع ريان"، وتمنوا من خلالها عودة ريان بكامل صحته وعافيته إلى حضن والدته.

تعاطف نجوم الفن

وعلى صعيد آخر، كثف النجوم صلواتهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبوا من جمهورهم الصلاة والدعاء لانتهاء مأساة ريان.

وكتبت الفنانة إليسا عبر حسابها على تويتر: "العدرا ويسوع يحمو ريان من لبنان ورجع لعيلتو سالم.. ويا رب تيرجع ريان من المغرب سالم لأهلو وتخلص هالمعاناة… خلينا كلنا نصلي لريان".

 

 

فيما كتبت سيرين عبد النور: "يلا يا بطل بعد فيه شوي والعالم كله بيفرح برجوعك لاهلك انت ولدنا كلنا… الله معك ما تخاف يا ملاكنا الصغير".

وكتب محمد عبد الرحمن: "كل الناس في صلاة الجمعة تدعي للطفل ريان ربنا يفك كربه أنقذواى ريان الطفل ريان يارب اللهم صلي وسلم وبارك عليك يا سيدي يا رسول الله في هذا اليوم العظيم".

 

 

بينما قال رامي عياش: "نرفع صلواتنا للرب ونطلب منه رعاية وانقاذ ريان".

 

 

وكتبت الديفا سميرة سعيد: "كلنا في إنتظار نهاية سعيدة لمأساة حقيقية نعيشها مع ريان.. يا رب مد إيدك".

 

 

وشارك عدد آخر من النجوم الصلوات لريان عبر إنستغرام أبرزهم، نانسي عجرم، أسيل عمران، عاصي الحلاني، تامر حسني، لجين عمران، نيشان.

 

الطفل ريان

 

الطفل ريان

الطفل ريان

 

الطفل ريان

 

الطفل ريان

الطفل ريان

إي تي بالعربي