البوابة 24

البوابة 24

احذر.. هذه العلامة تشير إلى إصابتك بمتحور "أوميكرون"

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

ينصح مصابي فيروس كورونا المستجد بإجراء اختبار فيروس كورونا إذا أصيبوا بـ طفح جلدي من نوع خلية النحل لأنه قد يكون علامة رئيسية لمتغير أوميكرون.

وفي ظل ارتفاع حالات الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد، من المهم أن تكون على دراية بأعراض أوميكرون لتجنب المزيد من الانتشار، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

الأعراض الكلاسيكية

وربما يكون الكثير مدرك لأعراض كوفيد الكلاسيكية الثلاثة، وهم سعال جديد ومستمر وحمى وفقدان حاسة التذوق أو الشم، والتي حددتها هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بداية الوباء.

وحدد الخبراء علامات أخرى قد تشير إلى الإصابة مع ظهور المزيد من حالات أوميكرون، ويمكن أن تظهر إحدى هذه العلامات التحذيرية على بشرة الشخص - إليك ما يجب البحث عنه.

طفح جلدي

كما أفاد بعض الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بأوميكرون بظهور طفح جلدي على الجلد، وفقًا لتطبيق ZOE Covid Study، ومن المهم أن تتذكر أن الإصابة بالطفح الجلدي لا تعني أن لديك كورونا بمفرده، يجب عليك دائمًا إجراء اختبار كوفيد إذا كنت تعتقد أنك مصاب بفيروس كورونا.

وقد تظهر إحدى هذه العلامات التحذيرية على بشرة الشخص، وأفاد بعض الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بأوميكرون بظهور طفح جلدي على الجلد، ومن المهم أن تتذكر أن الإصابة بالطفح الجلدي لا تعني أن لديك كوفيد بمفرده.

سبوتنيك