البوابة 24

البوابة 24

حماس: جريمة نابلس النكراء لن تمر دون حساب

شهداء نابلس
شهداء نابلس

فلسطين- البوابة 24

ندد القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان،  حول جريمة الاغتيال التي ارتكبها الاحتلال في نابلس، اليوم الثلاثاء الموافق 8/2/2022، بجريمة الاحتلال التي ارتكبها في منطقة تسيطر عليها تابعة للجانب الفلسطيني. 

وقال القيادي رضوان في حديث لإذاعة صوت الأقصى: هذه الجريمة النكراء لن تمر دون حساب، وشعبنا قادر على الرد على هذه الجريمة التي لن توقف انتفاضة شعبنا في الضفة الغربية.

وشدد القيادي الحمساوي على أن دماء الشهداء ستكون وقوداً لأبناء شعبنا ولعنة على الاحتلال، وهذه الجريمة سيكون الرد عليها من ثوار الضفة الذي سيثأرون لهؤلاء الأبطال.

ودعا أبناء شعبنا للاستمرار على درب المجاهدين.

شهداء نابلس 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، عن استشهاد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، بعدما أطلقت قوات الاحتلا ل الاسرائيلي، النار عليهم في مدينة نابلس.

 من جانبها، أكد قناة "كان" الإسرائيلية، أن قوة خاصة من جيش الاحتلال تمكنت من اعدام 3 فلسطينيين في مدينة نابلس، بزعم تنفيذهم عدة عمليات إطلاق نار في الأسبوعين الأخيرين بالضفة الغربية.

وقال إعلام الاحتلال الاسرائيلي: "بعد تصعيد عمليات إطلاق النار على مواقع الجيش الإسرائيلي في منطقة نابلس، قامت قوات الجيش الاحتلال الإسرائيلي بتصفية أعضاء الخلية المسؤولة عن هذه الهجمات، بلغ عددها ثلاثة فلسطينيين".

وبحسب مصادر محلية، فإن الشهداء هم: احمد مبروكة (الشيشاني) وإبراهيم النابلسي ومحمد الدخيل، لافتة إلى أنه تم اغتيالهم بالقرب من جامعة النجاح، منوهة في الوقت ذاته إلى أنهم مطلوبين لقوات الاحتلال.

البوابة 24