البوابة 24

البوابة 24

فيديو: من متحرش المعادي إلى اغتصاب في العمرانية.. وإلقاء القبض على الجاني

صورة رمزية
صورة رمزية

قبضت قوات الأمن المصري في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية على شاب يعمل محامياً، حاول التحرش بطفلة في شقته الكائنة في حي العمرانية.

وتبيَّن من خلال المحضر الذي تقدمت به عائلة الطفلة ضد المحامي، أنه بعد التقائه بالطفلة في الشارع وعرضه عليها استضافتها في شقته، ووجه الجاني تهمة التعدي عليه بالضرب من قبل والدة الطفل وخالها.

وأوضحت عائلة الطفل في البلاغ التي تقدمت به لقوات الأمن المصري، أن أم الطفلة تلقت اتصالاً هاتفياً من ابنتها تستنجد بها لمحاولة إنقاذها من المتحرش، وتوجهت قوات الأمن إلى منزل الشاب فور تلقيهم البلاغ وألقوا القبض عليه.

جاء في تحريات المباحث أن الطفلة والتي تبلغ من العمر 13 عاماً شبَّ شجاراً بينها وبين والدتها أدى إلى تركها للمنزل الكائن في منطقة المطبعة في حي فيصل، وقابلت المتهم أثناء سيرها في الشارع واصطحبها إلى شقته مبرراً لها أنه يريد استضافتها، وما أن دخلت الطفلة لشقة المتهم بدأ محاولته اغتصابها، وهددته بأنها ستصرخ مستغيثتاً بالجيران.

وأضافت الطفلة أنها استغفلت المتهم واستطاعت الوصول إلى وسيلة اتصال تستنجد من خلالها بوالدتها وخالها لإنقاذها من المتهم.

ما أن وصلت المناشدة إلى الأم والخال، هرعا مسرعان إلى عنوان شقة المتهم، وانهالوا على المتهم ضرباً، ورافقا الطفلة إلى مركز الشرطة لتحرير محضرٍ بالواقعة ووجهت الأم تهمة هتك عرض طفلتها إلى الجاني.

يُذكر أنه وقبل أيام قليلة في يوم المرأة العالمي انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يحتوي على مشهد محاولة رجل التحرش بطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات في المعادي، فلم يمضي وقتاً وجيزاً إلى تلاها محاولة اغتصاب لطفلة أخرى في منطقة عمرانية.

برأيك عزيزي القارئ ما الجزاء الذي تراه مناسباً لكل من يرتكب تلك الجرائم بحق الأطفال؟؟

شاهد فيديو متحرش المعادي 

 

البوابة 24