البوابة 24

البوابة 24

بعد "فيديو المطل" الفاضح.. شؤون المرأة الأردنية تقف بجانب الإعلامية ناديا الزعبي

الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي
الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي

فلسطين- البوابة 24

انضمت اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة، إلى حملة "مش راح تكسرني"، التي أطلقتها الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، للوقوف بجانب أي سيدة أردنية تتعرض للابتزاز والتشهير ومحاولة الاغتيال المعنوية والنفسية والأخلاقية.

وقررت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، إطلاق حملة "مش راح تكسرني"، بعد تعرضها منذ أيام لمحاولة تشهير من قبل مجهول عن الطريق الترويج لفيديو فاضح بعنوان "فيديو المطل الأردن"، والادعاء أنه يعود لها.

وانتشرت تلك الأنباء على العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح فيديو ناديا الزعبي الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

فأعلنت شؤون المرأة، تضامنها ودعمها للاعلامية ناديا الزعبي في حملتها (#مش_راح_تكسرني)؛ ردًا على تعرضها لحملة "قذرة" في محاولة لتشويه سمعتها.

وقالت اللجنة الوطنية: من المعيب ان نجد مرة تلو الاخرى في مجتمع يدعي حماية المرأة وكرامتها، من يستخدم تشويه السمعة و"الشرف" كسلاح ضد النساء بغض النظر عن مواقعهن سواء اعلامية او ناشطة او قيادية محلية او ربة منزل.

وأضافت "نرفع القبعة لناديا الزعبي لأنها قررت مواجهة كل من حاول الاساءة لها، مدركين بأن حياة آلاف النساء معرضة لمثل هذا التشويه كل يوم، وقد تكون الكثير منهن لم يجدن من يقف بجانبهن. نحن اليوم نقف مع ناديا، وكل "ناديا" تعرضت أو قد تتعرض لمثل هذا الهجوم. وننادي بنشر المزيد من الوعي والمعرفة حول آليات الحصول على الحماية والمساعدة، من الجهات الرسمية، وندعو لتشديد العقوبة على كل من تسول له نفسه المساس بشرف النساء والفتيات لأجل مكتسبات رخيصة او لدفعهن خارج الفضاء العام".

اقرأ أيضاً 

شاهد: "فضيحة المطل".. فيديو وصف بـ"المُخل" للإعلامية ناديا الزعبي يكتسح الأردن.. والأخيرة ترد "مش راح تكسرني"

 

البوابة 24