البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "والله يا عسل ما فيقالك" كواليس التريند الكوميدي الذي قلب مواقع التواصل الإجتماعي

أم كريم صاحبة الكارتة
أم كريم صاحبة الكارتة

"والله يا عسل ما فيقالك" بهذه الكلمات التي ظهرت بها أم كريم التي تعمل على تنظيم موقف السيارات في فيصل-الهرم، في مقطع تلفزيوني، ولاقت الجملة ضحكات وإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح ترينداً يتداوله مستخدمي المواقع كتعليقات مضحكة بينهم، ليصبح من أساسيات التعليقات الكوميدية بين الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي والأكثر انتشاراً في مصر وخارجها.

ولكن كشفت الصحف ما وراء هذه الجملة البسيطة الكوميدية، عن كمِّ المهام التي تقوم بها أم كريم والتي لديها 3 أبناء شباب متكفلة بتربيتهم بعد أن تركها زوجها، فلم يكن أمامها إلا تربية أبنائها تربيةً سليمة.

أم كريم تعمل في هذا الموقف منذ 20 عاماً، كما أوضحت أم كريم في حديثها مع صحيفة "هنَّ" أنها رئيسة الموقف بأكمله، وأنها لها وضعها وسيطرتها الكبيرة على الموقف، وتقوم بتنظيم وترتيب الأدوار وأماكن وقوف السيارات بمعنى "صاحبة الكارتة".

وأوضحت أم كريم كواليس جملة "والله يا عسل ما فيقالك" حيث قالت ل"هنَّ": " أنا كنت بكلم سواق معايا في الموقف داخل بعربيته الأجرة على مكاني عشان يسألني على حاجة، فبعفوية قلتله والنبي يا عسل مافيقالك".

كما أفادت أنها تمتلك مكانة كبيرة في الموقف ولها كلمتها على السائقين والجميع متعاون معها في هذا الأمر، وتطرَّقت في حديثها لأسرتها المكونة من كريم ومحمد 25 عام والشاب منار 17 عام جميعهم حصلوا على شهادة الدراسات المتوسطة.

وأوضحت أنها بدأت هذا العمل وأعمار أبنائها صغيرة تحتاج إلى أم تتفرغ بشكل كامل لتربيتهم إلا أنه ورغم طلاقها من زوجها تحدث الظروف الصعبة وربَّت أبنائها ومارست عملها على أكمل وجه، وأفادت أن يومها يكون كالتالي، تستيقظ في الصباح الباكر جداً، لترتيب منزلها وتحضير الطعام وتجهيز طلبات أبنائها لتكون ظهراً موجودةً في عملها إلى ما بعد العشاء، مضيفةً: "احنا بنشوف أكل عيشنا".

فيديو لأم كريم وهي تقول والله يا عسل ما فيقالك

 

هنًَّ