البوابة 24

البوابة 24

الكسندر لاكازيت ينقذ "آرسنال" ويقدِّمه على "توتنهام" في "بريميرليج"

فريق آرسنال وتوتنهام
فريق آرسنال وتوتنهام

تقدَّم فريق آرسنال على توتنهام بفارق هدف واحد مساء أمس الأحد، حيث انتهت نتيجة المباراة بهدفين لآرسنال مقابل هدف للآخر، كان ذلك ضمن منافسة الجولة 28 من الدوري "بريميرليج" الإنجليزي.

وقد أحرز لاعب فريق توتنهام لاميلا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والثلاثين، ما أن تبعه تعادل آرسنال عن طريق لاعبه اوديجارد في الدقيقة الرابعة والأربعين.

في الدقيقة الرابعة والستين والتي حسمت أمر المباراة سدد لاعب آرسنال الكسندر لاكازيت الهدف الثاني لفريقه من خلال ضربة جزاء في مرمى الخصم.

وبعد عشر دقائق من إحراز الهدف الثاني لآرسنال ونظراً لاحتدام الأمر، طرد حكم المباراة لاعب توتنهام لاميلا من خلال إعطائه البطاقة الحمراء بعد إصدار بطاقة أولى صفراء بحقه، كان ذلك في الدقيقة السادسة والسبعين وأكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط.

ومع إشراف نهاية المباراة قام المدير الفني لنادي آرسنال بتبديل اللاعب، فسحب اللاعب ألكسندر لاكازيت ليستبدل به اللاعب من أصول مصرية محمد النني.

بهذه النتيجة الشرفية تقدم نادي آرسنال للمركز التاسع متساوياً بالنقاط مع استون فيلا بواقع 41 نقطة، وتجمد رصيد توتنهام عند المركز السابع.

وفي الدقيقة 88 قرر المدير الفني لآرسنال الدفع بمحمد النني بدلا من اللاعب ألكسندر لاكازيت صاحب الهدف الثاني.

وتكون تشكيلة فريق نادي توتنهام مكونة من: هوجو لوريز، دوهارتي، سانشيز، ألديرفيرلد، ريجيليون، هويبيرج، ندومبيلي، لوكاس، جاريث بيل، سون، هاري كين.

وتكون تشكيلة فريق نادي آرسنال مكونة من: برند لينو؛ سيدريك سواريز، ديفيد لويز، جابريل، كيران تيرني؛ جرانيت تشاكا، توماس باتي، سميث رو، مارتن أوديجارد، ساكا؛ ألكسندر لاكازيت.

البوابة 24