البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة.. أب يقتل ابنه بعد إجباره على تناول مادة سامة

الاب والضحية
الاب والضحية

فلسطين - البوابة 24

تمكنت شرطة سان أنطونيو، من إلقاء القبض على الأب الذي يدعى "براندون سيرفيرا"، بعد إتهامه بـ قتل طفله الذي يدعى "بنيامين"، حيث أجبر الأب القاسي ابنه على شرب الكحول المطهر.

وتم القبض على الأب الذي يبلغ من العمر 28 عامًا بعد أن حصلت الشرطة على لقطات هاتفية لصبي صغير يتسول للحصول على الماء والطعام ، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وفاة الصبي

وأوضحت إفادة الاعتقال ، التي حصلت عليها وسائل الإعلام إلى أن الصبي الذي توفي جوعا، أُجبر على شرب المطهر، فيما حصلت شرطة سان أنطونيو على لقطات مروعة من هاتف أحد أفراد الأسرة قبل إلقاء القبض عليه بتهمة إصابة طفل.

وتظهر الصور ان الطفل البالغ من العمر 4 سنوات كان غير مستجيب مع وجود كدمات على جسده عندما نُقل إلى المستشفى، بحسب الإفادة الخطية.

وتشير الشهادة الخطية إلى أن السلطات وجدت خزائن وثلاجة منزل الطفل في تكساس مغلقة بـ قفل كان الأب القاسي هو من قام بعمله، ,تكشف الشهادة أيضًا أن الطفل بنيامين قد عُثر عليه نائمًا في غرفة مغلقة مع مرتبة بدون إطار ، مغطاة ببقع من الفضلات.

المرأة التي تعرّف عن نفسها على أنها والدة الصبي المتوفى "لالا فلوريس" انتقلت مؤخرًا إلى فيسبوك لتقول "سيتم تحقيق العدالة.. سأفتقدك يا أبني ولكني سأتذكرك دومًا".

ديلي ميل