البوابة 24

البوابة 24

سيدة تطلب الطلاق قبل ساعات من الولادة لسبب صادم.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تحتمل الأم كل الآلام و المعاناة التي تعيشها خلال فترة الحمل لحين وصول الطفل إلى الدنيا، ولكن ما يهون الألم على السيدة هي مساندة زوجها ومشاركتها في كل قرارتها الخاصة بالطفل .

وبحسب صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، فإن شابة تبلغ من العمر 28 عاما، فإنها روت أغرب موقف حدث معها في حياتها و الذي قررت بسببه الإنفصال عن زوجها رغم أنها كانت في أشد الحاجة للدعم النفسي منه .

تفاصيل الواقعة

أوضحت الشابة أنها أمضت التسعة أشهر الخاصة بالحمل، و بعد علم زوجها أن جنس الجنين، و علم أنها فتاة، قرر أنه سيترك حرية الإختيار لزوجته في تسميتها ولكن فاجئها في الساعات القليلة قبل الولادة .

وقالت الشابة، إنها إختارت أكثر من اسم لطفلتهما، و قامت بعرضه على زوجها واتفقا على أن الاسم الذي ستختاره سيوافق عليه بدون أي مناقشة وكانت الأمور مستقر، حتى زارتهما والدته وعلمت أن الجنين أنثى.

وأضافت الشابة، أنها فوجئت بقرار زوجها بأنه سيسمي الطفلة باسم والدته، و ذلك بعد أن طلبت منه والدته أن يطلق اسمها على طفلته، فرفضت الشابة وأصرت على الاسم الذي اختارته، فأعترض الزوج، فطلبت الزوجة الإنفصال قبل الولادة بساعات و انفصلا بالفعل لمدة 6 أشهر، و لكن استقرت أحوالهم فيما بعد.

ديلي ستار